الجمعة 2024-09-20 04:21 م
 
 

مسيرة دراجات فلسطينية من يافا إلى الأقصى

03:06 م

الوكيل - انطلقت مسيرة دراجات نارية صباح اليوم السبت (21|3)، من ميناء مدينة يافا وسط الأراض الفلسطينية المحتلة عام 1948 صوب المسجد الأقصى المبارك، ضمن فعالية نظمتها مجموعة 'شباب من أجل الأقصى'.
وتجمعت منذ ساعات الصباح الباكر، نحو 150 دراجة نارية في منطقة ميناء يافا وانطلقت في مسيرة بدأت بمراسيم احتفالية شارك فيها القيادي في 'الحركة الاسلامية' داخل الخط الأخضر محمد عايش، الذي قال 'إن الاحتلال منعنا من الوصول إلى الأقصى عن طريق الحافلات أو غيرها، فسنصله بالدراجات النارية لنؤكد على نصرتنا للقدس والمسجد المبارك'، كما قال.
وأشار إلى أن هذه المسيرة ليست ترفيهية بقدر ما هي مسيرة تحمل رسالة لنصرة المسجد الأقصى المبارك وعقيدته، وفق قوهل.
وعقّب رئيس 'الحركة الإسلامية' الشيخ رائد صلاح، على الفعالية بالقول 'هذه مسيرة الأحرار المرابطين الصادقين والمنتصرين للمسجد الأقصى المبارك، وجاءت في الوقت الذي ظن فيه الاحتلال واهماً أنه نجح في فرض القطيعة على الأقصى عن طريق إصدار أوامر إبعاد بحق عدد من الشخصيات المقدسية والفلسطينية'.
وأضاف الشيخ صلاح 'التواصل سيستمر ويظل قائماً مع الأقصى عبر مسيرة البيارق والدراجات النارية وإن لزم الأمر فبمسيرة خيول أو مسيرة على الأقدام، لنقول أننا نحن أهل الدفاع عن القدس والأقصى، ونحن الدرع البشري لهما'.

اضافة اعلان

قدس برس


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة