السبت 2024-09-21 03:48 م
 
 

مفكرة اليوم الثلاثاء 19 ايار

10:38 ص

الوكيل - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان

محليات: ­ سمو الاميرة سناء عاصم ترعى افتتاح مؤتمر مفاهيم التصوف في ادارة مستقبل المعرفة الساعة العاشرة صباحا في فندق القدس.


­ رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور يرعى افتتاح القمة الاردنية للطاقة الساعة التاسعة صباحا في فندق حياة عمان.


­ رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبدالرؤوف الروابدة يرعى افتتاح مؤتمر مكافحة التدخين الساعة التاسعة والنصف صباحا في مستشفى الاردن.


­ توقيع اتفاقية في الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الساعة العاشرة صباحا في مقر الصندوق.


­ مؤتمر صحفي لمدير عام الضمان الاجتماعي نادية الروابدة الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المؤسسة.


­ منتدى الفكر العربي يستضيف رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي للحديث حول الثوابت الاردنية والمتغيرات الاقليمية الساعة الخامسة والنصف مساء في مقر المنتدى.


­ وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة يلتقي وفدا استراليا الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر الوزارة.


محافظات: ­ رئيس مجلس الاعيان الدكتور عبد الرؤوف الروابدة يرعى احتفال مدرسة ايدون الثانوية الشاملة (انا اردني وافتخر) الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر المدرسة.


­ وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان ترعى اطلاق مشاريع للوزارة الساعة الحادية عشرة صباحا في مركز البحوث الزراعية في المفرق.


ثقافة: ­ افتتاح الدورة الجديدة لملتقى الثلاثاء الفكري الذي تقيمه الجمعية الفلسفية الاردنية بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين بحوارية يديرها الدكتور هشام غصيب حول تجربة الملتقى والآفاق المنشودة الساعة السابعة مساء في مقر الجمعية.


­ حوارية بعنوان 'حوار التجربة الإبداعية' للشاعر البحريني قاسم حداد من تنظيم المنتدى الثقافي في مكتبة الجامعة الأردنية بالتعاون مع مكتبة عبد الحميد شومان الساعة الحادية عشرة صباحا في مكتبة الجامعة.


­ افتتاح معرض 'طقوس الإشارات والتحولات' الساعة السادسة مساء في دارة الفنون.


­ تستضيف كلية الآداب في جامعة الزيتونة الأردنية الشعراء: الدكتور راشد عيسى? الدكتورة مها العتوم? وسلطان القيسي الساعة الحادية عشرة صباحا على خشبة مسرح كلية الاقتصاد.


رياضة: ­ ضمن بطولة كاس الاردن بكرة القدم يلتقي فريقا الفيصلي والوحدات الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد الامير محمد.


­ ضمن البطولة العسكرية لكرة القدم يلتقي فريقا المنطقة الشمالية والمنطقة الشرقية الساعة العاشرة صباحا على ملعب ستاد السلط.


­ بدء بطولة المملكة للناشئين بالبلياردو الساعة السادسة مساء في قاعة مركز تورينتو

بترا


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة