السبت 2024-09-21 07:50 م
 
 

منخفض جوي جديد "رياح قوية وامطار" .. تفاصيل

08:51 ص

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم وتسجل اعلى من معدلاتها بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية يطرأ انخفاض على درجات الحرارة غدا وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع بمشيئة الله تساقط الامطار في أجزاء مختلفة من المملكة، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً .

اضافة اعلان


ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم السبت مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية ويتوقع بمشيئة الله تساقط الامطار في جنوب المملكة، والرياح غربية قوية السرعة وتشتد على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 18 درجة مئوية والمناطق الشمالية 31 - 16 والمناطق الجنوبية 31 - 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 30 درجة مئوية.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة