السبت 2024-09-21 12:22 م
 
 

من هما الشهيدين الجراروة والدراوشة ؟! .. واين سيشيّع جثمانهما ؟

01:47 م

الوكيل- مجدي الباطية - اعلنت عائلتا الشهيدين النقيب جمال محمد الدراوشة والعريف اسامة محمود الجراروة ، اللذين قتلا غدرا فجر الثلاثاء على مثلث صما بمحافظة اربد شمال الاردن ، عن دفنهما اليوم .اضافة اعلان


واكدت عائلة الجراروة انه سيتم دفن ابنهم الشيهد بعد صلاة عصر اليوم في بلدة البويضة.

فيما سيشيع جثمان الشهيد الدراوشة في بلدة الزمال غرب محافظة اربد .

وكان المركز الاعلامي الامني اصدر بيانا في وقت مبكر من صباح الثلاثاء افاد فيه انه وفي حوالي الساعة الثانية عشرة من منتصف الليلة الماضية وأثناء قيام إحدى المركبات التابعة لإدارة الدوريات الخارجية بواجبها الرسمي في محافظة اربد وتحديدا بالقرب من مثلث صما طريق وادي العرب، تعرض طاقم الدورية

إلى إطلاق عيارات نارية كثيفة أدت إلى إصابة مسؤول الدورية وهو برتبة نقيب إضافة إلى إصابة السائق وهو برتبة عريف، حيث فقدت المركبة السيطرة ما أدى إلى تدهورها وتم إسعاف رجلي الأمن العام إلى المستشفى وما لبثا ان فارقا الحياة متأثرين بجراحهما'.

وأضاف البيان' انه يجري الان البحث والتحري وجمع المعلومات لإلقاء القبض على الفاعلين'.

وقال الناطق الاعلامي للامن العام المقدم عامر السرطاوي في تصريحات صحفية اليوم انه سيعلن عن نتائج التحقيق حال تاكدها ووضوحها بشكل جلي.

وقال الرائد علي الدراوشة شقيق الشهيد النقيب جمال الدراوشة، انه يسأل الله ان يحتسب النقيب جمال شهيداً.

واضاف في حديث على برنامج مع الوكيل على اذاعة هلا / القوات المسلحة “ان مصابنا هو مصاب واحد، ونحن جميعا فداء الوطن”.

واكد ان للشهيد أربعة أبناء اصغرهم طفل يبلغ من العمر 6 أشهر وتوأم يبلغان من العمر 7 سنوات وطفل آخر يبلغ من العمر 4 سنوات.

اما الشهيد الجراروه من سكان بلدة البويضة في لواء الرمثا / اربد ومن مواليد العام 1983 ( 32 عاما ) ومتزوج منذ سنتين واب لطفل رضيع يبلغ من العمر 6 اشهر .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة