السبت 2024-09-21 12:53 م
 
 

ميزة الوقت المقدر للوصول على Google Maps أصبحت تشمل الآن رحلات الحافلات والقطارات

Google-Maps-for-ios
11:49 ص

لنفترض أنك تحاول تنظيم حفلة مفاجئة لصديق أو لأحد أفراد العائلة، وتحتاج إلى إخبار المدعوين بأنك في طريق العودة. إحدى الطرق التي يمكنك القيام بها هي مشاركة الوقت المقدر للوصول ( ETA ) معهم، وهي ميزة قامت شركة جوجل بتضمينها في خدمة الخرائط الخاصة بها Google Maps مؤخرًا.

اضافة اعلان

 

لكن ماذا لو لم تكن تقود سيارتك؟ ماذا لو كنت تستقل الحافلة أو القطار؟


بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون وسائل النقل العامة ولكنهم لا يزالون يرغبون في مشاركة الوقت المقدر للوصول مع الآخرين، فسوف يكونون مهتمين بمعرفة أن شركة جوجل أعلنت أن ميزة مشاركة الوقت المقدر للوصول ستعمل الآن مع وسائل النقل العامة، بما في ذلك الحافلات والقطارات.

 

ولن يشمل ذلك فقط المدة التي ستستغرقها الحافلة أو القطار، ولكنه سيشمل أيضًا الوقت الذي قد يستغرقه السير على الأقدام من محطة إلى أخرى في حالة الحاجة إلى التبديل، أو المشي من المحطة إلى الوجهة.

 

اظهار أخبار متعلقة



وبصرف النظر عن القدرة على مشاركة الوقت المقدر للوصول عبر وسائل النقل العامة، فإن بقية خصائص ميزة ETA ستعمل كما كانت من قبل. هذا يعني أنه يمكنك مشاركة الوقت المقدر الذي ستصل فيه بإستخدام العديد من الطرق بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث مثل Facebook Messenger و WhatsApp.

 

في الوقت الحالي، تردد بأن هذه التغييرات متوفرة فقط لنسخة الأندرويد من تطبيق Google Maps، ولكن كما هو متوقع، فهي مسألة وقت فقط قبل أن يتم جلب نفس التغييرات لنسخة iOS من تطبيق Google Maps كذلك.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة