السبت 2024-09-21 12:42 م
 
 

هداف اشبيلية على رادار مانشستر يونايتد

12:47 م

الوكيل - ذكرت تقارير صحفية بريطانية ان فريق مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، يخطط للتعاقد مع الدولي الكولومبي كارلوس باكا، هداف فريق اشبيلية الاسباني برصيد 20 هدفا، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.اضافة اعلان


وتسعى ادارة الشياطين الحمر لترميم جميع خطوط الفريق في الصيف، حتى يعود يونايتد الى مكانه المعهود، ويعد هداف ابناء الاندلس احد الاسماء المطلوبة للمدرب الهولندي لويس فان غال.

ويرغم المدرب الهولندي تعويض رحيل الكولومبي رادميل فالكاو الذي قدم موسما مخيبا مع الشياطين الحمر، وفان بيرسي الذي قد يخرج هو الاخر بنهاية الموسم، حيث عانى فان بيرسي مهاجم المنتخب الهولندي، من تراجع كبير هذا الموسم بسبب كثرة الاصابات وتقدمه بالعمر.

وذكرت صحيفة (مترو) البريطانية ان مانشستر يونايتد مستعد لتقديم مبلغ 18 مليون جينه استرليني من اجل الظفر بخدمات كارلوس باكا، الذي قدم موسم اكثر من رائع مع اشبيلية صاحب المركز الخامس في الليغا.

ووصل باكا مع ابناء الاندلس الى نهائي الدوري الاوروبي، حيث سيقابل اشبيلية في النهائي فريق دنيبرو الاوكراني، الاربعاء 27 ايار/ مايو الحالي، على الملعب الوطني في وارسو.

ومن المرجح ان يواجه المانيو صعوبة بالغة على صفقة مهاجم كولومبيا، المطلوب لاندية النخبة في القارة العجوز، وبالاضافة الى ان فريق اشبيلية لا يرغب بالتفريط في باكا هذا الصيف.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة