السبت 2024-09-21 03:39 م
 
 

هذا ما ستفعله ماغي فرح ليلة رأس السنة!

10:10 ص

تغيب ماغي فرح غالبية فصول السنة وتختفي عن الأضواء، لكنها تركّز حضورها في الشهر الأخير من كل عام. إذ تطلّ لتروّج لكتابها وتكشف عن توقّعات الابراج للسنة. هذا العام، كان لافتاً إطلالة ماغي على أكثر من 4 قنوات دفعة واحدة.اضافة اعلان


في هذا السياق، سجّلت حلقة مع طوني خليفة وستعرض ليلة وداع 2016 على قناة 'الجديد'. في الليلة نفسها أيّ السبت المقبل، سوف تزيّن ماغي قناة 'العربية' بلقاء لم يقرّر توقيت عرضه (ربما صباحاً أو مساءً ذلك حسب البرمجة). لم تقتصر إطلالات فرح على المحطتين السعودية واللبنانية، بل سجّلت مقابلة مع عمرو أديب وستعرض ليلة استقبال 2017 على قناة ON E. وتحتل الإعلامية اللبنانية الشاشة المصرية طوال فترة السهرة لتتحدّث عن توقّعاتها المنتظرة.

في السياق ذاته، لن تكتفي فرح بتلك الحوارات فحسب، بل حجزت مكاناً لها في otv. وقد قرّرت أن تكون إطلالتها على القناة البرتقالية الأحد المقبل (15:30) بحوار مع دانيا الحسيني. من اللافت أن جميع حوارات فرح مسجّلة، وبدأت قبل شهر تقريباً التحضير لها.

لفتت فرح إلى أنها في هذه الفترة من العام تكثّف من إطلالاتها بناءً على طلبات القنوات. أما عن رأيها بالـ 2017 فتصفها كما عنونتها في كتابها 'طريق شاقة نحو السلام'. فهل تصدق ماغي بتوقّعاتها؟


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة