السبت 2024-09-21 02:50 م
 
 

هكذا نعى فنانون ملحم بركات

08:05 م

الوكيل الاخباري- نعى عدد من الفنانيين الموسيقار ملحم بركات آسفين لرحيله، بينهم الشاعر نزار فرنسيس الذي كتب على حسابه الخاص عبر موقع 'تويتر': 'رفيق عمري راح.. نفسي حزينة حتى الموت'.اضافة اعلان


أمّا الفنان راغب علامة فقال: 'انّا لله وإنّا اليه راجعون. البقاء لله. رحل ملحم وترك ورائه اغاني للأجيال وذكرى لشخصيته التي تركت اثراً لن ننساه. الى جنة الخلد ابو مجد'.

الفنانة أصالة قالت: 'ملحم بركات مبدع قدّم فنّه الخاص بشخصيّه خاصّه ورحل بهدوء ليترك في نفسي ونفوس الكثيرين ندم اعتدناه ( لماذا لم نكن أقرب؟) رحمه الله'.

النجمة إليسا قالت: 'وفاة كبير الفنانين اللبنانيين #ملحم_بركات ضيعانك يا موسيقار الفن الجميل بزمن الهزل والهرج. سلّم عالكبار'.

الفنانة كلودا الشمالي: 'كان بعد بكير يا ابو مجد خسارة كبيرة للفن اللبناني الراقي. ضيعانك يا موسيقار لبنان! الله يرحمك #ملحم_بركات'!

الفنان فارس كرم كتب: 'ضيعان قلبي عليك يا #ملحم_بركات'.

الممقلة نادين الراسي: 'راكضين ورا كِرسي تَتِحِكموا و بالمواطِن تتحكّموا ... رَحَل #ملحم_بركات لأنّه أكبر من حجم الوطن اللي رح تحكموا.. إلى اللقاء #ملحم_بركات'.

وائل كفوري كتب: 'أذكر يا إنسان أنّك من التراب وإلى التراب تعود' #الله_يرحمك_ملحم_بركات'.

اما الملحن والموزع الموسيقي جان ماري رياشي كتب على تويتر: 'أنا كتير محظوظ أني اتعرفت واشتغلت واتعلمت منك يا ابو مجد. الله يرحمك #ملحم_بركات'.

أنا كتير محظوظ أني اتعرفت واشتغلت واتعلمت منك يا ابو مجد. الله يرحمك #ملحم_بركات

الفنان وسام أمير كتب على 'فيسبوك': من بعدك لمين الزهر بينحني وتشرق لمين شمسك يا ديني. الله يرحمك ياكبير.. إنا لله وإن إليه راجعون'.

وكانت 'شمس الغنية اللبنانية' نجوى كرم وجّهت رسالة مؤثّرة إلى بركات في محنته الصحية الأخيرة، قالت فيها: 'أريد أن أدعو إلى أبو مجد بتمام الصحة والعافية وطول العمر، وأقول له أنت العملاق الذي ننتظر منك ليس فقط أجمل الأغاني بألحانك، بل بصوتك ووجودك على الساحة اللبنانية التي تحسسنا بالعافية والأمان'. وختمت قائلة: 'اتمنى من الله أن تستعيد قوتك بأقرب فرصة وأقرب وقت؛ كي نراك دائماً إلى جانبنا.. نجوى كرم'.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة