الجمعة 2024-09-20 06:17 م
 
 

"هلا يا عقالي" جديد الفنان رامي شفيق

04:25 م

الوكيل - اطلق الفنان رامي شفيق أخر اعماله الغنائية ، وحمل العمل الجديد عنوان (هلا يا عقالي )اضافة اعلان


وهي أغنية وطنية تميزت بكونها من ابرز الأغنيات التي سعى كاتب كلماتها لتنغيم مفرداتها التي عكست واقع مجتمعنا الذي يتفاعل مع الاحداث المهمة ويجسد بهذا التفاعل الالتفاف خلف القيادة الهاشمية ،والفنان رامي شفيق يقدم هذا اللون الغنائي للمرة الاولى ، ويعتبر الفنان رامي شفيق من الفنانين الملتزمين حيث يسعى دائما لتقديم الأعمال الغنائية التي تحمل رسائل وجدانية تلامس القلوب من خلال الاعمال التي اصدرها سابقا وهذا العمل الاخير .

كما حملت الأغنية الجديدة للفنان رامي شفيق الارث الإنساني الموروث من الأجداد حتى يومنا هذا ليجسد هذا المقطع تلك الصورة التي ابرز من خلالها ان الهاشميين دائما تكون عيونهم تلاحق المساكين وتخفف عنهم وترسم البسمة على تلك الوجوه : هلا يا عقالي يابو حسين ياشماغ مهدب بلورد وعيونك ع المساكيين وارثها من اب وجد.

وارفع راسك يا مهيوب وفتخر بتراب الارض من كل العالم محبوب يا ملكنا حبك فرض ، لترسم هذه الكلمات صورة رائعة تجسد وتعبر عن عقلية شعبنا الاردني المفتخر بالقيادة الهاشمية ويؤكد على حب تراب الوطن والدفاع والاعتزاز بالقيادة الهاشمية

وتقول كلمات هلا يا عقالي :

هلا يا عقالي يابو حسين ياشماغ مهدب بلورد وعيونك ع المساكيين وارثها من اب وجد ...حبينا رسمك وعشقنا اسمك جوى القلب وجوى العين هلا يا عقالي يابو حسين ارفع راسك يا مهيوب وفتخر بتراب الارض من كل العالم محبوب يا ملكنا حبك فرض .

هلا يا عقالي من كلمات سليمان عبود توزيع فادي فحماوي الحان وغناء رامي شفيق ، يشار ان الأغنية تبث حصريا على راديو هلا اف ام حاليا .

والفنان رامي شفيق من عائلة فنية وموهبته ترعرعت وسط جلسات الغناء والطـرب ، فوالده المطرب الأردني شفيق وحيد الذي استطاع أن يصقل موهبته الغنائية بشكل جميل . ويحفل أرشيف الفنان رامي شفيق بالعديد من الأعمال الفنية وحصد الجوائز المحلية والعربية وشارك الفنان رامي شفيق في المهرجانات الأردنية والعربية ، ودرس الموسيقـى في المعهـد الوطني للموسيقـى ، ودرس علم الصـوت والنغـم الشرقـي ، واضاف ما استفادة من المعهد الى خبرته الشخصية المتراكمة والمتحققة من ملازمة والده ليسجل اسمه على الخارطة الفنية التي استحق بجدارة ان يكون ضمن تلك الخارطة الفنية العربية.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة