السبت 2024-09-21 03:41 م
 
 

وزير العدل يفتتح محكمة بداية الرمثا و يعد بزيادة عدد قضاتها

03:16 م

الوكيل الاخباري - قال وزير العدل الدكتور بسام التلهوني ان انشاء محكمة بداية في الرمثا جاء تتويجا لجهود نواب واعيان المنطقة وعدد من المؤسسات المعنية عبر مراحل عديدة من اجراءات التأسيس ورصد المال اللازم بالموازنة وتخصيص عدد من الموظفين لانجاز المشروع .اضافة اعلان



واضاف خلال افتتاحه اليوم الاثنين للمحكمة، ان الوزارة جاهزة لتقديم الدعم اللوجستي من قضاة وموظفين لتحقيق وخدمة العدالة لضمان اجراءات عادلة و نزيهة في اجراءات التقاضي.


وثمن رئيس محكمة الاستئناف في اربد ، عضو المجلس القضائي الاردني ، ابراهيم ابو طالب انشاء محكمة بداية في الرمثا ، لتكون موئلا للعدالة السريعة وليست البطيئة ، من اجل ان يبقى الاردن واحة امن واستقرار، وصامدا في وجه من تسول له نفسه الاساءة والايذاء للاخرين .


و عبر النائب فواز الزعبي عن امتنان اهالي الرمثا لوزارة العدل على استحداثها لهذا الصرح الكبير والذي انتظره اهالي اللواء طويلا، مشيرا الى ان المحكمة ستخفف الكثيرمن العناء والجهد والمال على المواطين لانجاز معاملاتهم وقضاياهم التي كانت تعرض في اربد.


يشار الى ان المجلس القضائي كان استحدث محكمة بداية الرمثا نهاية شهر شباط الماضي وذلك بناء على النظام المعدل لنظام تشكيل محاكم الصلح والبداية والاستئناف رقم (100) لسنة 2014 .


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة