السبت 2024-09-21 01:39 م
 
 

وقفات تضامنية مع القوات المسلحة والاجهزة الامنية

05:15 م

الوكيل الاخباري - تواصل الفاعليات الشعبية والرسمية في مختلف محافظات المملكة اليوم الاثنين وقفاتها التضامنية دعما للقوات المسلّحة الاردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية لما لها من دور عظيم في الحفاظ على الامن الداخلي والخارجي للبلاد.اضافة اعلان



وفي اربد ثمن موظفو مديرية زراعة المحافظة خلال وقفة نفذوها أمام مبنى المديرية الاحترافية العالية التي تتمتع بها أجهزتنا الأمنية والعسكرية، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا خلف هذه الأجهزة، وخلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.


مدير مديرية زراعة محافظة إربد المهندس علي أبو نقطة أكد ان جهاز الأمن العام في الأردن يتمتع بقوة وكفاءة عاليتين.


وفي الكرك نظمت الهيئتان الإدارية والتدريسية بجامعة مؤتة اليوم الاثنين وقفة تضامنية تقديراً للجهود التي تبذلها الأجهزة الامنية لحفظ الأمن والاستقرار في الوطن.


واكد رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة مواصلة الجامعة لنهجها الوطني في تنمية الأجيال وغرس روح الولاء والانتماء للقيادة والوطن، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن في الوطن وحماية حدوده من العابثين والعصابات المتطرفة.


وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية وخدمة الطلبة والمجتمع الدكتور عبدالحميد المجالي إلى أهمية تماسك الجبهة الداخلية في الوطن، لافتا الى ان استشهاد البطل الرائد راشد الزيود وحد مشاعر الأردنيين.


وقال نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماهر المبيضين ان أجهزتنا الأمنية مصدر فخرنا، وموضع تقديرنا في مؤتة البطولة ومصنع الرجال، لا سيما والشهيد البطل الرائد راشد حسين الزيود غرس نبيل تعلم على أرض مؤتة قيم البسالة والفداء .


وعبر عدد من الطلبة عن ثقتهم بالقائد والجيش والأجهزة الأمنية معتبرين أنفسهم مشاريع شهادة من أجل الوطن ورفعته وتقدمه .


وفي دير ابي سعيد اكد ابناء بلدية رابية الكورة اعتزازهم بوطنهم وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وبالأجهزة الامنية والقوات المسلحة واستعدادهم للتصدي كرجال امن لأي محاولة اساءة لأمن الوطن.


وحيوا خلال وقفة تضامنية ومهرجان خطابي مع نشامى الوطن في الاجهزة الامنية والقوات المسلحة روح الشهيد البطل راشد الزيود الذي روى بدمه الزكي تراب اربد دفاعا عن امن وطنه.


واكد النائب الدكتور حسني الشياب الذي رعى المهرجان ان الشدائد والمحن لا تزيد ابناء الوطن الا صلابة والتفافا حول قيادتنا الهاشمية المظفرة وقال: لقد جمع دم الشهيد البطل راشد الزيود دموع كل ابناء الوطن التي ذرفت الما واعتزازا.


وقال ان الكفاءة العالية واليقظة الفاعلة لأجهزتنا الامنية جعلتها انموذجا يحتذى في الحرفية والاخلاص والتضحية.


من جهته، حيا رئيس البلدية ركان مساعدة جلالة الملك وابطال الوطن الساهرين على امنه واستقراره والمضحين بأرواحهم لاجل ادامة نعمة الامن والامان، مشيدا بكفاءة الاجهزة الامنية وبشجاعة الشهيد البطل راشد الزيود.


وتناول المدير الاداري في البلدية محمود شرادقة اهمية المشهد الوطني الذي تجلى في ابهى صور الوفاء والانتماء تعبيرا عن مشاعر وطنية صادقة .


وتخلل الوقفة التي حضرها وجهاء مناطق البلدية واعضاء مجلسها البلدي كلمات طلابية ترثي الشهيد.


وفي لواء القصر نظمت مديرية تربية وتعليم منطقة القصر اليوم الاثنين احتفالا وطنيا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وذكرى مئوية الثورة العربية الكبرى في قاعة مدرسة عبدالوهاب المجالي الثانوية للبنين.


وقالت مديرية التربية اروى الضمور خلال الاحتفال ان عيد ميلاد جلالة الملك ومئوية الثورة العربية الكبرى يشكلان علامة فارقة في التاريخ الاردني والعربي حقق فيهما الأردنيون بفضل قيادة الهاشميين الحرية والسيادة والتطور بمختلف المجالات ومناحي الحياة.


وبين مدير المدرسة صالح ابو سمهدانه ان الأردن بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة حقق انجازات كبيرة جعلت من الأردن انموذجا بالمنطقة بالتنمية والتحديث في مختلف المجالات بما ينعم به من امن واستقرار.


واشتمل الاحتفال على رفع علم الثورة العربية الكبرى على سارية المدرسة بالإضافة الى فقرات وأغاني وطنية وكلمات لعدد من طلبة المدرسة .


وفي المزار الجنوبي اطلق نادي شباب المزار الجنوبي الثقافي الرياضي الاجتماعي اليوم الاثنين مبادرة الشهيد الرائد راشد الزيود المجتمعية لخدمة المؤسسات والمجتمع المحلي باللواء.


وقال رئيس النادي احمد القطاونة ان هذه المبادرة التي تقام بالتعاون مع مدارس المنطقة بدأت فعالياته اليوم الاثنين بغرس الاشجار الحرجية والتجميلة في ساحة مدرسة المطل الاساسية وتنفيذ انشطة تطوعية مجتمعية في مجال حملات النظافة وتقليم الاشجار في شوارع مدينة والمزار التي يرقد على ثراها شهداء وقادة معركة مؤتة الخالدة لإضفاء الطابع الجمالي عليها.


واضاف ان المبادرة التي يشارك فيها اعضاء النادي وطلبة المدارس تهدف الى غرس الولاء والانتماء للوطن ولقيادته الهاشمية واجهزتنا الامنية والحفاظ على جمالية المنطقة ومنجزاته الحضارية والتنموية.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة