الأحد 2024-09-22 06:22 ص
 
 

يوفنتوس يضع خطة بديلة حال فشله بضم كافاني

10:52 ص

الوكيل - يخطط فريق يوفنتوس، بطل الدوري الايطالي لكرة القدم، إلى الدخول بقوة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، املا في التعاقد مع مهاجم من طينة الكبار.اضافة اعلان


ووفقا لصحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت) الايطالية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن ادارة السيدة العجوز تأمل بالتعاقد مع الاوروغوياني ادينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في حزيران/ يونيو المقبل، لكن اليوفي وضع خطة بديلة حال فشل تعذر المفاوضات باعادة كافاني إلى بيته القديم (الكالتشيو).

وتتمثل الخطة البديلة (ب) لدى ادارة البيانكونيري بالتعاقد مع الكولومبي راداميل فالكاو، الذي اعلن مانشستر يونايتد عن عودته إلى موناكو الفرنسي بعد انتهاء فترة اعارته، وهو الخيار الاسهل ليوفنتوس.

ولعب النمر الكولومبي 29 مباراة مع الحمر بكافة المسابقات المحلية (1415 دقيقة لعب)، وسجل 9 اهداف ومرر 4 كرات حاسمة لزملائه (اسيست).

بينما يعتبر الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزي الخيار الثاني للمدرب اليغري، لكن (روبن هود) يرتبط بعقد مع الحمر حتى حزيران/ يونيو 2016، رغم ان مستقبله لا يزال غامضا بالبقاء في مسرح الاحلام تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال.

وخاض فان بيرسي 27 مباراة مع الشياطين الحمر بكافة المسابقات المحلية (2114 دقيقة لعب)، وسجل 10 اهداف وصنع هدفان (اسيست).

ويعيش يوفنتوس فترة ذهبية بالموسم الحالي، بعدما توج بلقبي الدوري الايطالي وكأس ايطاليا لكرة القدم، وسيخوض المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال اوروبا امام برشلونة الاسباني يوم 6 حزيران/ يونيو المقبل في برلين.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة