الجمعة 2024-09-20 09:24 ص
 
 

يوم طبي مجاني في الجامعة الألمانية الأردنية

1
12:19 م
 
نظمت الجامعة الألمانية الأردنية بالتعاون مع المستشفى التخصصي يوماً طبياً مجانياً لأبناء المجتمع المحلي في لواء ناعور ومحافظة مأدبا، وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتورة منار فياض ومدير عام المستشفى التخصصي الدكتور فوزي الحموري ومدير قضاء جرينه الدكتور أسامة الهاشم.اضافة اعلان

اظهار أخبار متعلقة



وشارك في اليوم الطبي الذي استفاد من خدماته أكثر من (500) مواطن من أبناء المجتمع المحلي ما يزيد عن خمسة وعشرين طبيباً وإدارياً من المستشفى التخصصي ومن مختلف التخصصات والتي شملت  عيادات الاختصاص من الباطنية وجراحة العظام والجراحة العامة والنسائية والأطفال وفحص ضغط الدم والسكري، إضافة إلى فحص النظر والتغذية.

وقال مدير عام المستسفى الدكتور فوزي الحموري إن هذه المشاركة تأتي استمراراً لنهج المستشفى التخصصي في خدمة المجتمع المحلي ولإيماننا بأن الصحة للجميع وأنه على جميع المؤسسات التعاون لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين والمقيمين على أرضنا. مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي من ضمن اتفاقية التعاون الموقعة مع الجامعة الألمانية الأردنية في مجال تبادل الخبرات وتدريب الطلبة والبحث العلمي والدورات التدريبية ونشاطات المسؤولية المجتمعية.

وبيّنت رئيس الجامعة فياض بأن اليوم الطبي يعد ترجمة لرسالة الجامعة ودورها في خدمة المجتمع وتحقيق معاني التكافل الاجتماعي والتواصل الفعّال مع أبناء المجتمع. معربة عن شكرها وتقديرها لكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح اليوم الطبي.
كما أكدت أن الجامعة مستمرة في تنظيم مختلف الفعاليات التي من شأنها أن تعود بالنفع والفائدة على المجتمع وتعبّر عن حس المسؤولية المجتمعية.

وفي ختام اليوم الطبي الذي دعمه كل من المستشفى التخصصي، شركة دار الدواء وشركة المتحدة للتأمين ومختبر ناعور الطبي، ثمّن نائب رئيس الجامعة الدكتور عاطف الخرابشة جهود المساندين والداعمين من مختلف الجهات ووزع الشهادات التقديرية عليهم.
 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة