السبت 2024-09-21 02:05 م
 
 

1000 فرصة عمل في المفرق

06:49 م

الوكيل - نظم الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية ومركز الاميرة بسمة الاثنين وبالتعاون مديرية التشغيل في المفرق المعرض الوظيفي الرابع بهدف تأمين حوالي الف فرص عمل للشباب الباحث عن العمل في المفرق في المناطق الصناعية والتنموية من خلال اللقاء مع اصحاب العمل او اقامة المشاريع الصغيرة.اضافة اعلان


وشارك في المعرض ما يقارب 50 من الشركات والمصانع العاملة في المفرق واربد والظليل وعدد من المنظمات الدولية بالإضافة لعدد من المؤسسات الإقراضية والاستشارية معهد تدريب مهني المفرق وصندوق التنمية والتشغيل ومركز ارادة وصندوق المرأة وبدعم من وكالة التعاون الالمانية .

واشار نائب المدير التنفيذي للقيادات الشبابية والريادية في الصندوق محمد العموش الى ان الصندوق ملتزم اتجاه المجتمعات المحلية وبخدمة قطاع الشباب من خلال اقامة مثل هذه المعارض الوظيفية بهدف تامين فرص عمل للشباب الباحث عبر استضافة اصحاب العمل والتشبيك معهم بشكل مباشر. واضاف العموش ان المعرض الوظيفي اليوم في المفرق هو الرابع لخدمة شباب وشابات المفرق للحصول على فرصة عمل مناسبة نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة واضاف ان مشاركة اكثر من 50 جهة صناعية وخدميه بهدف توفير 500 فرصة عمل بالإضافة لنفس العدد من خلال المشاريع الصغيرة بالتشبيك مع المؤسسات الإقراضية المشاركة .

واكدت مديرة مركز الاميرة بسمة وداد الشريدة ان المعرض جاء لمساعدة الشباب الباحث عن العمل بالتعاون مع مكتب العمل ويقوم المركز بدور الوسيط مع اصحاب العمل والشباب الباحثين عن فرصة عمل، لافتة الى ان المعرض يهدف الى توفير اكبر عدد من الوظائف بمشاركة من المصانع والشركات والمنظمات الدولية العاملة في المفرق .

وقال رئيس قسم التسويق في مديرية تشغيل المفرق نبيل الصمادي ان سياسية وزارة العمل والتي تهدف الى تخفيض نسبة البطالة في الاردن وتوفير فرص عمل من خلال اقامة مثل هذه الفعاليات بهدف تامين فرص عمل للباحثين من خلال التشبيك المباشر مع اصحاب العمل او من خلال المؤسسات الإقراضية المشاركة بالمعرض عبر اقامة المشاريع الصغيرة من قبل الشباب انفسهم الموفرة للفرص العمل وللدخل .

واشتمل المعرض على اجنحة منها للوظائف و للمشاريع الصغيرة وجناح الاستشارات وشهد المعرض اقبالا كبيرا من الشباب والشابات من ابناء محافظة المفرق من الباحثين عن فرصة عمل.


 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة