الجمعة 2024-09-20 11:32 م
 
 

6 احتمالات تؤهل الأرجنتين إلى كأس العالم!

11:22 ص

أصبحت مهمة المنتخب الأرجنتيني واضحة وعليه إنجازها إذا أراد التأهل إلى كأس العالم 2018 وذلك بعدما فشل في تحقيق الفوز على بيرو وتعادل معها سلبا في مباراة شهدت عديد الفرص لمنتخب التانغو. اضافة اعلان


تتبقى جولة أخيرة في تصفيات أمريكا الجنوبية، وفي الوقت الحالي يحتل رفاق ليونيل ميسي المركز السادس برصيد 25 نقطة أي نفس رصيد منتخب بيرو صاحب المركز الخامس المؤهل إلى مباراة الملحق.

يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الاولى مباشرة إلى كأس العالم فيما يلعب صاحب المركز الخامس ملحقا لمحاولة التأهل.


ولمعرفة حظوظ منتخب الأرجنتين نستعرض جميع الاحتمالات.

الجولة القادمة ستشهد مباريات تمس حظوظ الأرجنتينين وهي: البرازيل (المتأهلة سلفا) تلاقي تشيلي صاحبة الـ26 نقطة.

بيرو (25 نقطة) تواجه كولومبيا (26 نقطة).

فيما ستسافر الأرجنتين (25 نقطة) لمواجهة منتخب الإكوادور.


كيف تتأهل الأرجنتين إلى كأس العالم مباشرة؟

أول الاحتمالات: في حال فاز الأرجنتين على إكوادور وفازت البرازيل على تشيلي أو تعادلا، خاصة أن مواجهة منتخبي بيرو وكولومبيا تعني أن أحدهما على الأقل سيفقد نقاطا وفي هذه الحالة سيصبح منتخب الأرجنتين في مركز يتجاوزا تشيلي وأحد منتخبي بيرو وكولومبيا أو كليهما في حال تعادلا!

الاحتمال الثاني: أن تفوز الأرجنتين على إكوادور، وتنتهي مباراة كولومبيا أمام بيرو بالتعادل، وفي هذه الحالة سيتأهل الأرجنتين مباشرة دون الاهتمام بنتيجة مباراة البرازيل أمام تشيلي.

الاحتمال الثالث: تفوز تشيلي على البرازيل، وتفوز بيرو على كولومبيا، لكن الأرجنتين تفوز وبفارق أكثر من هدف زيادة على فوز بيرو، في هذه الحالة ستصبح الأرجنتين في المركز الرابع متجاوزة كلا من كولومبيا بفارق النقاط، وبيرو بفارق الأهداف!

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة