السبت 2024-09-21 09:41 ص
 
 

6 حوادث غريبة في الحفلات الموسيقية

31446033-v2_xlarge
09:16 م

حدثت أشياء غريبة في تاريخ العروض الموسيقية والحفلات، البعض ربما يظن أننا نتحدث عن المعجبين وارتباطهم بالموسيقيين أو الحماس في التقاط الصور والحديث معهم، لكننا نعني حوادث حقا غريبة تصل لحد قتل أعضاء الفريق أو نشوب الحريق في المسرح أو حتى الإصابة بسبب مظاهر طبيعية حسبما ذكر موقع Oddee.

اضافة اعلان

 

اظهار أخبار متعلقة



1- رجل مسلح مختل يقتل موسيقي على المسرح
فريق موسيقى الميتال بانتيرا كان معروفا للجميع في التسعينيات وفي عام 2004 كان هناك عرض يشترك فيه أفراد من بانتيرا بعد حل الفريق في عام 2001، وفي أثناء العرض توجه شخص مختل نحو لاعب الجيتار الأساسي داما جبلان وأطلق على رأسه النار ثم قام بإطلاق النار أيضا على الحضور وأخذ رهينة من الحضور حتى يستطيع الهروب لكن قتله الضابط جيني نيجيمير.


2- النيران التي قتلت 100 شخص خلال العرض المسرحي
في 20 فبراير 2003، كانت هناك حفلة لفريق "الأبيض العظيم" ومن ضمن الفعاليات كانت الألعاب النارية التي أشعلت النيران في الأسقف والحوائط وتطور الأمر لحريق كبير مات على أثره 100 شخص تقريبا وأصيب أكثر من 200 شخص، وكان من ضمن الوفيات هو عازف الجيتار الأساسي للفريق، وفي فبراير 2013 قام الفريق بإقامة حفلة لتكريم الضحايا وتجويه كافة العائدات لأسر الضحايا.


3- أزمة قلبية على المسرح
عانى المطرب المشهور جاكي ويلسون، والمعروف بأعماله القوية التي حصلت على إيرادات قوية، من أزمة قلبية في سبتمبر 1975 خلال أداء "الدموع الوحيدة" حيث فقد وعيه على المسرح بولاية نيوجيرسي، واعتزل العمل بعدها وفي يناير 1984 توفي بمستشفي نيوجيرسي بعد أن قضى 8 سنوات في غيبوبة حتى عمر 49 عاما.


4- أحد أعلام الروك أند رول يعاني من إصابة بالعين وأزمة قلبية بسبب الحفل
عانى ديفيد بويي، أحد مشاهير الروك آند رول، من إصابة في عينه حين قام أحد الجمهور برميه برصاصة اخترقت عينه في عام 2004 خلال مهراج وود النرويجي بأوسلو وبعد ذلك في حلقة بألمانيا شعر بجهد وإعياء ووجد أنه قد أصيب بأزمة قلبية نقل على أثرها للمستشفى، وظل معتزلا العمل الفني بعدها حتى 2013 حينما أصدر ألبومه الجديد.


5- أحد المشجعين يلعب مع الفريق لتكملة العرض
في عام 1973 كان فريق Who في أفضل حالاته بعد إصداره أوبرا كوادر وفينا، وبعد ذهابه لأداء العرض كان لاعب الطبول كيث مون يعاني من الإجهاد والبرد وتناول مهدئا إلا أنه ازداد في الإعياء وأغمي عليه أثناء الحفلة مما جعل الفريق يسأل المشجعين إذا كان فيهم من يستطيع اللعب على الطبول وبالفعل صعد "سكوت هالبن" المسرح وقام بتكملة العرض وحصل على جاكيت كتذكار من الفريق واعترافهم بفضله ذلك اليوم.


6- فريق "الميت الممتن" يصاب بالبرق قبل العرض الفني
تشكل الفريق عام 1965 وبعد ثلاثين عاما كانت جولتهم الأخيرة في عرض مشترك مع رمز موسيقى آخر وهو بوب ديلان، ولكن قبل الظهور بعاصمة واشنطن عام 1995 كانت هناك عاصفة رعدية مما جعلت ثلاثة من الفريق يحتمون بالجلوس تحت شجرة من العاصفة الرعدية في السعة الـ3 مساء إلا أن البرق ضربهم وأصيب كريستين دانيال وكيرا لي وجون بونجيل.

 
gnews

أحدث الأخبار



 


الأكثر مشاهدة