الجمعة 2024-09-20 03:57 ص

ذهب للعمل منذ عام ونصف

أردنــي مُصاب بكورونا في الكويـت و' الخارجيّــة' : سنعيده إلــى الأردن

منظر عام للعاصمة الكويتية
03:53 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - غادر إلى دولة الكويت الشقيقة،  منذ عام ونصف في سبيل العمل ، وفي سبيل تامين عيش كريم ، إلا أن فيروس كورونا أصابه ، على وقع الحزن الذي اكتنف عائلته .


 

الشاب رائد بلال بشناق ، يبلغ من العمر (23) عاما ، تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا اليوم الأربعاء ، نتيجة لتفشي الفيروس في البـــلاد .

 

يروي مراد بشناق - عمّ الشاب - معاناة عائلة شقيقه لـ"الوكيل الإخباري" ، وقال : يتواجد شقيقه وابنه في الكويت لغايات العمــل ، واليوم تم الإعلان إصابـــة ابن أخي بالفيروس ، وما زاد الأمر ســـوءا عدم إدخـاله إلى مستشفى ، نتيجــة للوضع الوبائـــي في الكويــت، وحــال عائلة شقيقي ســـيء للغاية ، نتيجة لعلمها بإصابة ابنها بالفيروس .

 

وعبّر بشناق عن أسفه حيال ما حدث ، وعن تخوّفه من انتقال الفيروس لشقيقه ، مُناشدا وزارة الخارجيّة وشؤون المغتربيــن بالوقوف حيال الأمر من خلال نقل "رائد" إلى الأردن ، في رحلات الإخلاء الجوية من الكويت .

 

ردّ "وزارة الخارجيّة" 

في ذات السياق ، تمّ التواصل مع وزارة الخارجيّة ، حيث أكّــد الناطق الإعلامي باسمها ، ضيف الله الفايــز ، أنه سيتم متابعة الأمــر ،من منطلق الواجــب والمسؤولية .

 

ولفت الفايز ، أن الكويت دولة متعاونة مع الجالية الأردنيـّـة ، إلا أنّ الوضع الوبائـي في الكــويت يُحتم على مُستشفياتها استقبـــال المواطنين الكويتييــن ، نتيجة لكثرة الإصـــابات بالفيروس.

 

وزاد " سيتم التواصل مع عائلة الشـــاب ، لاتخاذ الإجـــراءات اللازمة ، والعمل علــى إخلائه في أول رحلة قادمة من الكويـت ".

 









gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة