الجمعة 2024-09-20 11:44 ص

وجهت رسالة "تطمين" إلى الأهالي

صحة الرمثا للوكيل : إيعاز بتزويد اللواء بفريقي تقصي من إربد

توضيحية
12:08 م

الوكيل الإخباري- جلنار الراميني - أكدت مــدير مديرية صحة لــواء الرمثا، إخلاص السعد، أن الإجـراء الحكومي ، الذي سيتم تنفيذه غدا الإثنين ، القاضي بعزل لواء الرمثــا عن بافي ألوية محافظــة إربــد وعن باقي محافظات المملكة لساعات محددة ، سيؤثر بطريقة واضحة على نسبة الإصابات بفيــروس كـــورونا .


 

وزادت " العزل لا بدّ منه ، نتيجة لارتفاع الإصابات بالفيروس ، خلال الأيام القليلة الماضية".

 

ولفتت السعد في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه تم الإيعــاز لمديرية صحة محافظة إربد ، بالاستعانة بفريقين من التقصي الوبائي ، لتعزيز الجهود في الرمثا ، من أجل تكثيف الرقابة وسحب عيّنات للكشف عن الفيروس.

 

 وأشارت أن إصابات أمس بكورونا كانت من مخالطين لمصابين من الدرجة الثانية.

 

وطمأنت السعد المواطنين في لواء الرمثا ، قائلة " أُطمئن الأهالي ، بأن الوضع مستقر ، نتيجة الالتزام بأوامر الدفاع (11) ، الأمر الذي سينعكس إيجابا على الرمثا ، في زمن قياسي ، خاصة بعد إجــراء العزل ".

 

وقد تقرر عزل لواء الرمثا عن باقي ألوية محافظة إربد، وعن باقي محافظات المملكة، اعتبار من الساعة السادسة من صباح غد ، وحتى يَسمح الوضع الوبائي في اللواء برفع هذا العزل


وفيما يتعلق بساعات حظر التجول داخل اللواء، فقد تقرر أن تكون من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة السادسة صباحا اعتبارا من غد الاثنين ، ، مع استمرار حرية الحركة ونشاطات المنشآت في اللواء ضمن الساعات المسموح بها العمل والحركة.

 

وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لضمان تنفيذ العزل بطريقة تراعي احتياجات المواطنين في اللواء.














 

 

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة