الخميس 2024-10-17 15:26 م

لم يشعر بالخوف وقام بقلب الجثّة

في لقاء حصري .. صيّاد يكشف تفاصيل جديدة في عثوره على جثّة الخطيب

الصيّاد مصطفى تركي
12:00 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - روى الصياد مصطفى تركي - 39 عاما - تفاصيل العثور على جثة الشاب المفقود حمزة الخطيب، لافتا إلى أنه كان يقوم بصنع الشاي في أحد بيوت الشعر بالقرب من سدّ الملك طلال، قبل معرفة هويتها .


 

وأشار تركي في تصريح خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أن عددا من الصيادين كانوا يتواجدون في رحلة صيد مساء أول أمس الأحد ،وقد عثر أحد الصيادين على جسم طافٍ، دون أن يقوم بالكشف عنه .

 

وأوضح ، أن الصياد أسرع إليه ، في "بيت الشعر " ، في سبيل اصطحابه ومعرفة ماهيّـة الجسم المتواجد في المكان .

 

الكشف عن الجــثة

وبين "أبو إبراهيم" - تركي - أنه قام بالتوجّه إلى مكان الجثة ، وزاد " توجّهت على الفور من خلال قاربي ، وذلك عند الساعة (7:30) مساء الأحد ، وكنت لوحدي حينها ، وقمت بمسك الجثة ، وقلبها ، وبادرت بالاتصال بسلطة وادي الأردن ، وإعلامهم بوجود جثة ، حيث طلب أحد المسؤولين مني ، الاتصال بعمليات الأمن العام ".

 

وعن ردة فعله حيال ذلك ، أجاب " لقد علمت للوهلة الأولى أن الجثة تعود للشاب الخطيب، وتم التواصل مع الأجهزة الأمنية ، في سبيل الإبلاغ عنها ، وقد هرع رجال الدفاع المدني خلال دقائق إلى المكان ".

 

وبين تركي ، أنه لم يشعر بالخوف من هول الموقف ، حيث وجود جثة ، والوقت المتأخر في منطقة مثل سدّ الملك طلال ، وزاد " الحمد الله ، بقوة قلبي تمكّنت من الكشف عن الجثة ، حيث تمّ معرفة مكان الشاب المفقود منذ شهر بعد  غرقه في سيل الزرقاء".

  









 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة