الإثنين 2024-10-28 20:12 م

على ضوء رصد مواقع التواصل الاجتماعي

يوم الانتصار على كورونا .. الأردنيــون 'سعداء' حيال القرارات الحكوميّة - شاهد

02:58 م

الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّر الأردنيون عن سعادتهم ، اليوم الخميس ، عن القرارات الحكوميّة ، التي تمّ الإعلان عنها ظهر اليوم ، من قبل الحكومة.


 

وقام موقع " الوكيل الإخباري" ،برصد ردود أفعال الأردنيين ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، حيث أبدى كثيرون سعادتهم حيال تمديد ساعات التجوّل التي أصبحت من الساعة السادسة صباحا ، حتى الساعة (12) ليلا .

 

وقد انهالت التعليقات على أخبار عديدة ، على ضوء ما أعلنته الحكومة ، حيث إلغاء العمل بنظام الزوجي والفردي ، والسماح للتنقّل بين المحافظات ، إضافة إلى إعادة فتح قطاعات حيويّة مختلفة، وفتح دور العبادة، وذلك ضمن شروط السلامة العامة .

 

ولم يغفل الأردنيـون ، الإشادة بالإجراءات الحكومية الحثيثة ، حيث بدأ لأجـــلها الأردن بالتعافي ، وفق مُعطيات الوضع الوبائي الذي يتم رصده من قبل وزارة الصحــة ، بشكل مُستمر .

 

الأردنيون ، ما زالوا - حتى لحظة كتابة الخبر - يبدون فرحتهم ، وسعادتهم ، واصفين ذلك بـ"البشرى الحكومية" السارّة للأردنيين ، ويوم الانتصار على فيروس كورونا .

 

وقد تعدّدت طرق الأردنيين ، عن سعادتهم ، حيث التعليقات ، والصور ، والبوستات ، وتبادل الآخبار مع الآخرين ،و غيرها من الأمور.

 





 

 









gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة