الجمعة 2024-09-20 12:54 م

عبر "برنامج الوكيل"

أردنيون يطالبون بـ'عطلة' واجتماع حاسم اليوم

طلبة مدارس - أرشيفية
10:20 ص

الوكيل الإخباري -جلنار الراميني- طالب أردنيـون عبر "برنامج الوكيل" ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا"، صباح اليوم الثلاثاء ، بتعطيـل طلبة المدارس والجامعات ، كإجراء احترازي ،للحـدّ من إصابات جديدة بفيروس كورونا.


 

وناشد عدد منهم ، الجهات المعنيّة ، للوقوف على الأمر ، من منطلق حماية الطلبة ، وفق رسائل صوتية استمع إليها الإعلامي محمد الوكيل، على الهواء مباشرة .

 

ونوّه مواطنون، إلى أهمية اتخاذ القرار في هذا المجال ، من أجل المصلحة العامة، ومن منطلق حماية الطلبة والكوادر التعليمية، عملا بـ"درهم وقاية خير من قنطار علاج ".

 

وأشاد كثيرون بقرارات صادرة من قبل معنيين في دول أخرى ، فيما يتعلّق بتعطيل المؤسسات الحكومية ، خاصة المدارس والجامعات .

 

وأوضح الإعلامي محمد الوكيل ، أن الجهات المعنيّة ستخرج بقرار فيما يتعلّق بدوام المدارس والجامعات ، اليوم الثلاثاء ، على ضوء اجتماع مع عدد من أصحاب القرار .

 

عدم رضا أردنيين عن التعليم عن بعد 

وفي سياق منفصل ، عقّب أولياء أمور على تصريحات وزير التربية والتعليـم ، الدكتور تيسير النعيمي، فيما يتعلق بتعليم الطلبة عن بعد في حال تمّ تعطيل الطلبة ، من خلال اتصالات هاتفية ، ورسائل صوتية انهالت على البرنامج.

 

وأوضح غالبيتهم ، أن هذا القرار، لا يخدم شريحة كبيرة من المواطنيــن ، لعدم توفّر الامكانيات التي تتيح لهم التعلّم عن بعد.

 









gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة