الجمعة 2024-09-20 12:44 م

بالرغم من ضيق حالها

ثريّا .. تفوّقت وهذه قصّتها مع برنامج الوكيل

تعبيرية
11:02 ص

الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - طالبة الماجستير "ثريا حسين" ، لم تغفل التواصل مع "برنامج الوكيل" ، في سبيل تقديم شكرها ، لما قدّمه -البرنامج - من دعم لها ، لاستكمال دراستها العليا، حيث ضيق الحال..


 

بصوت الأمل ، تحدّثت ثريا على الهواء ، عن دعم البرنامج ، والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، بعد اتصال والدها على البرنامج ، يُناشد من خلالها بالوقوف مع طموح ابنته "ثريا" .

 

والد ثريا ، بيّن في اتصال سابق انه ابنته "مُتفوقة" ، وقد حصلت على مُعدّل (88.7%)  في شهادتها الجامعية ، واليوم أضحت من المتفوّقات في الماجستير ، وحصولها على تقدير "امتياز"، وقالت على الهواء مباشرة " بفضل الله وبفضل البرنامج استطعت أن أحقّق طموحي ، نتيجة للدعم المالي والمعنوي لي ".

 

ومن جهته ، أكد والد ها"حسين" للإعلامي محمد الوكيل ، دور البرنامج ، في حصول ابنته على ما تصبو إليه ، من استكمال دراستها ، نتيجة لضيق الحال .

 

وأبدى الوكيل ، إعجابه بالفتاة ، حيث أنها صيّرت من تحديّات عائلتها المالية ، سُلّما لتحقيق حُلمها ، معبّرا عن سعادته حيال شباب لا تثنهم مصاعب الحياة ، بل يواصلون بعزيمتهم طريق الطموح.

 










gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة