الأربعاء 2024-09-25 15:26 م

ما حقيقة حصول الفارس وزملائها في الجزيرة على مكافأت خيالية؟

09:28 م

الوكيل الاخباري - تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي كتاباً قالوا أنه يظهر قيمة مكافئات مقدمي نشرات إخبارية في قناة الجزيرة من بينهم الإعلامية الأردنية علا الفارس.

وأظهر الكتاب الذي يزعم متناقلوه أنه صادر عن إدارة قناة الجزيرة حصول كل من الإعلامي فيصل القاسم على 400 ألف دولار، والإعلامية وجد وقفي على 100 ألف دولار، والإعلامية علا الفارس على 150 ألف دولار. 

الفارس علقت على الكتاب المتداول بشكل ساخر قائلة: "مساء الدولارات، عاد توقعت تكون مكافئاتي أنا بالذات مليون وفوق، ان شالله في عام 2020 أجتهد أكثر".
 
أما الإعلامية وجد وقفي فعلقت قائلة: "جهلة بعلم الرياضيات، وبالانجليزية و بمكان وجودي لأني بأمريكا ولم اشتغل يوما بمكتب الأردن... هاد 'علي' يلي أضفتوه لإسمي مين بالزبط؟ يعني من وين اخترعتوه". 
 
جهلة بعلم الرياضيات، وبالانجليزية و بمكان وجودي لأني بأمريكا ولم اشتغل يوما بمكتب الأردن... هاد 'علي' يلي أضفتوه لإسمي مين بالزبط؟ يعني من وين اخترعتوه .
 
أما  الإعلامي الأردني نديم الملاح فأكد أن كتاب المكافآت المتداول والذي يظهر أرقاما فلكية كمكافآت لمجموعة من مذيعي قناة الجزيرة غير صحيح نهائيا.

وقال الملاح في فيديو نشره على صفحته الشخصية على "فيس بوك" إنه لا يعمل ناطقاً إعلامياً لدى قناة الجزيرة، وغير مخول بالدفاع عنها لكن الكتاب المتداول على مجموعات "واتس أب" ومواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح بتاتا.

وقال الملاح: "إن ورقة الرواتب المتداولة غير صحيحة ابداً، وحتى من نشرها لم يدقق في مجموع الأرقام النهائي".

وتابع الملاح : " قناة الجزيرة لا يوجد فيها مصطلح "المدير العام" أو "الإدارة العامة"، ولا نطلق في العنوان البريدي جملة "بناية الجزيرة، كما أن رقم البريد خطأ، والتوقيع غير صحيح، وهناك اسماء غير صحيحة أيضا"


 


 

 

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة