السبت 2024-09-21 12:53 م

أندية المحترفين تُطالب بزيادة الدعم وتفعيل قانون شغب الملاعب

06:55 م

طالبت أندية دوري المحترفين الأردني لكرة القدم ، رفع قيمة مكافآت المسابقات المحلية والفئات العمرية للموسم المقبل 2018-2019 ، وذلك من خلال الاجتماع التنسيقي الذي استضافه نادي الوحدات في احد الفنادق بالعاصمة عمّان ، بحضور رؤساء وأمناء سر جميع الأندية المعنية.

وأكد يوسف الصقور رئيس نادي الوحدات وعضو الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة أن : “الاجتماع يعتبر الخطوة الاولى في توحيد أدوار أندية دوري المحترفين” ، مشيراً الى اهمية تنسيق الأفكار واستعراض هموم ومطالب الأندية قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.


وتفاعل رؤساء الأندية وامناء أسرارها مع الطرحات المدرجة على جدول أعمال الجلسة ، مؤكدين أن الأجتماع يأتي في مصلحة الكرة الأردنية ونهضتها بشكل عام.

ومع نهاية الاجتماع الاول لأندية المحترفين بضيافة الوحدات ، تكفل عضوا الهيئة التنفيذية لاتحاد الكرة رئيس نادي الوحدات يوسف الصقور ورئيس نادي الجزيرة محمد اليحيا المحارمة بنقل توصيات وطروحات إلى اتحاد الكرة ، في حين اتفق المجتمعون على اقامة الإجتماع الثاني بضيافة النادي الفيصلي خلال شهر آب / أغسطس المقبل ، والذي سيتم فيه مناقشة موضع انشاء رابطة اندية المحترفين بإسهاب.

كما اتفق المجتمعون في توصيتهم على رفع قيمة مكافآت دوري المحترفين وكأس الأردن ودرع اتحاد الكرة وبطولات الفئات العمرية ، مؤكدين على ضرورة زيادة الدعم المالي المخصص للفئات العمرية.

وتم إثارة موضع الجماهير والعقوبات المالية التي تكلف خزينة أندية المحترفين ماليا ، حيث سيتم مخاطبة اتحاد الكرة بإلغاء جميع العقوبات عن الأندية نتيجة تصرفات الجماهير ، مع التأكيد على ضرورة قيام الأجهزة الأمنية المختصة “وحدة أمن الملاعب” بالقضاء على الفئة المسيئة من مدرجات الملاعب الأردنية وتحويلهم للقضاء وفقا لقانون العقوبات الأردني.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة