السبت 2024-09-21 13:43 م

الاحتلال يعتقل المهندس الاردني مالك الخباص "22 يوماً بلا تهمة" .. !

05:15 م

الوكيل- مجدي الباطية - على رغم مرور 22 يوماً على اعتقال المهندس الاردني مالك الخباص في سجون الاحتلال 'الاسرائيلي' ، لم يستطع محاميه ، حتى لحظة كتابة الخبر ، من زيارته ومعرفة التهم الموجهة له .


ويقول اقاربه الى موقع الوكيل الاخباري ان القانون 'الاسرائيلي' ، يجبر قوات الاحتلال على عرض المتهم على القاضي ، بعد مرور 18 يوماً من توقيفه ، ولكن القانون 'تجمد' في حالة ابنهم المهندس مالك .

وعن تفاصيل اعتقال مالك قالت عائلته انه ذهب في زيارة للاراضي المحتلة بقصد حضور عرس ابن شقيقته هناك واثناء عودته تم القاء القبض عليه بتاريخ 30-4-2015 من قبل شرطة الاحتلال.

وقالت العائلة إنهم اعتقدوا بداية انه اعتقال روتيني وتحقيق طبيعي وانه سيخرج بعد ايام معدودة الا ان اطالة مدة الاعتقال لأكثر من 21 يوماً ودون وجود اي تهمة مسندة له قد اثارت القلق في نفوسهم مما دعاهم لتوجيه خطاب لوزارة الخارجية التي أكدت لهم انها ستعمل على متابعة الموضوع

وبعد ان قام اهل الخباص بمراجعة الصليب الاحمر فقد تم إعلامهم بان ابنهم في سجن عسقلان وانه قد منعت عنه الزيارة ومنع من مقابلة محاميه ايضاً

يشار ان المهندس مالك الخباص قد انهى دراسته الجامعية من جامعة العلوم والتكنلوجيا الاردنية قبل قبل عام واحد ويعمل في القطاع الخاص وعرف عنه عدم ممارسة اي نشاط سياسي سابقاً .


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة