السبت 2024-09-21 14:03 م

الاف المواطنين يلتقون في مقر المسلماني سنويا

11:48 ص

منذ أكثر من خمس سنوات افتتح في عمان وبمبادرة من النائب السابق أمجد المسلماني مقره الخدماتي الدائم في منطقة جبل الحسين بجانب شركة مياهنا، والذي يضم ثلاث قاعات رئيسية :



هي قاعة الأقصى "أكبر القاعات" وقاعة المرحوم الحاج ناجح المسلماني والد السيد أمجد المسلماني وقاعة النشامى.

 



ومنذ افتتاحه كانت الغاية الأساسية من المقر أن يشكل مكاناً يلتقي فيه أهل المنطقة وكافة محافظات المملكة حتى أصبح معلماً عاماً من معالم عمان، حيث يقام في المقر أسبوعياً وعلى مدار العام فعاليات اجتماعية وسياسية وثقافية متنوعة، إضافة إلى الاحتفالات بكافة المناسبات الوطنية والدينية، إضافة إلى مركز لتحفيظ القرآن الكريم.

ويحتضن المقر اجتماعات العائلات والجاهات وتجري فيه العديد من العطوات واللقاءات للوجهاء والشيوخ والمخاتير والمبادرات الخاصة بأصلاح ذات البين، إضافة إلى العديد من المؤتمرات والندوات التي ناقشت أبرز التحديات والقضايا التي يعاني منها المجتمع الأردني بمختلف فئاته من الشباب والأطفال والمرأة والتي تتعلق بالبطالة وغلاء المعيشة وغيرها، كما استقبل فعاليات توعوية استهدفت الشباب الأردني من التوعية بأضرار المخدرات وغيرها.

ويركز المقر على إقامة الدورات التدريبية والتوعوية لأهالي المنطقة ويقوم بالتنسيق مع إدارة المدارس في المنطقة لإقامة احتفالاتها في المقر خصوصا المدارس الحكومية التي لا تمتلك قاعات متخصصة لمثل هذه الفعاليات.

ويقدم المقر جميع خدماته مجانا وبدون مقابل لأهالي عمان جميعا بلا أستثناء، وقد وسع المقر من دائرته وزاد في حجم نشاطاته  والمساعدات طوال العام للعديد من الأسر العفيفة ويتكفل المقر بعشرات الأيتام تنفيذاً للرؤية الإنسانية والوطنية المقام لأجلها.

وعلى مدار الخمس سنوات الماضية استضاف المقر ما يقارب 2450 فعالية منها 395 فعالية ومناسبات متنوعة في عام 2018، ويحرص المقر على أن يتواصل وباستمرار مع كافة الأهالي في عمان وجميع المحافظات في المملكة  ويدعوهم دائما للتنسيق مع العاملين في المقر الخدماتي للاستفادة من الخدمات المجانية التي يقدمها.

وبالرغم من أن السيد أمجد المسلماني لم يحالفه الحظ في الانتخابات النيابية السابقة إلا أنه كان مصرا على أن يكمل المسيرة التى عاهد بها أبناء المنطقة وإبقاء أبواب مقره مفتوحة أمام الجميع.

المبادرة التي قام بها أمجد المسلماني في الأعمال الخيرية تشكل نموذجاً يجب على جميع رجال الأعمال الاقتداء بها ليكون لهم دور في خدمة مجتمعهم.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة