السبت 2024-09-21 17:34 م

الخبراء للدعاية والإعلان The Hub تحتفل بشراكتها مع دينتسو ايجس

12:10 م

الوكيل - أقامت شركة الخبراء للدعاية والإعلان الأحد الماضي حفلا حاشدا في فندق الإنتركونتننتال عمان احتفالا بالإعلان الرسمي لشراكتها الاستراتيجية مع شبكة دينتسو ايجس العالمية. حضر الحفل عدد من المدراء التنفيذيين في شبكة دينتسو ايجس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعديد من المدعوين من عملاء الشركة وعملاء دينتسو ايجس في الأردن ولبنان والخليج وممثلو الصحافة المحلية والإقليمية وعدد من ضيوف الشرف والعملاء المرتقبين .


تخلل الحفل العديد من الفقرات التي بدأتها الدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي لشركة الخبراء للدعاية والإعلان، بكلمة رحبت فيها بالضيوف الكرام وشكرتهم على مساهمتهم ومشاركتهم الفرحة بهذه المناسبة التي تعد خطوة واسعة في تطور صناعة الإعلان في الأردن والمنطقة. وركزت الدكتورة ربى في كلمتها على أهمية هذا الحدث حيث اعتبرته حدثا مميزا وخاصا جدا ويعود بالفائدة القصوى على جميع الأطراف من عملاء ووسائل الإعلان بمختلف أنواعها.

من جهته أكد السيد مايكل نيدرلوف، الرئيس التنفيذي لشبكة دينتسو ايجس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفرقيا، على أهمية هذه الشراكة مع شركة الخبراء للدعاية والإعلان ذات الصيت والشهرة الواسعة في مجال عملها في المنطقة وهي الشركة التي خدمت ولا تزال تخدم الكثير من الأسماء والماركات العالمية وأضاف أن تاريخ شركة الخبراء للدعاية والإعلان كان هو المحك الذي اعتمدت عليه شبكة دينتسو ايجس في قرارها لعمل هذه الشراكة. واكد السيد نيدرلوف أن أهمية هذه الشراكة لشبكة دينتسو ايجس لا تقل عن أهميتها بالنسبة لشركة الخبراء للدعاية والإعلان.

نبذة عن الخبراء للدعاية والإعلان
منذ بداياتها الأولى في العام 1991 تبوأت شركة الخبراء للدعاية والإعلان المراكز الريادية في صناعة الإعلان من خلال خدماتها للسوق المحلي في الأردن وأسواق منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي. ان خدماتنا الشاملة والمميزة والمبدعة التي تقدمها اقسام الشركة المتخصصة تشمل قسم الخبراء للإعلان والتسويق وانكويل للعلاقات العامة وديجيتال للإعلان الرقمي والمواقع الاجتماعية وفورميولا ميديا لخدمات الدراسات السوقية والتخطيط الإعلاني والحجوزات تسهم بشكل فعال في تحقيق أهداف عملائنا.

ومن خلال مكاتبنا في قلب عمان النابض الجديد في منطقة بوليفارد العبدلي والمجهزة بما يلبي متطلبات العملاء ويقوم على خدمتهم ما يزيد عن 35 موظفا بدوام كامل يكرسون جهودهم لهذا الهدف، تقدم الخبراء للدعاية والإعلان مستويات عالمية في الخدمة.

نبذة عن شبكة دينتسو ايجس
شبكة دينتسو ايجس هي أول شبكة إعلان عالمية تعمل وفق متطلبات العصر الرقمية. ومن خلال شركاتها العاملة – كارات، دينتسو، آي بروسبكت، اسوبار، بوسترسكوب وفيزيوم فإن دينتسو ايجس تبدع في بناء الماركات لعملائها من خلال خبراتها العريقة وامكانياتها الفريدة خدمة الماركات والوسائل الإعلانية والاتصال الرقمي. تقدم شبكة دينتسو ايجس تشكيلة منتجاتها وخدماتها المتميزة والمبدعة من خلال مكاتبها الرئيسية في لندن وفروعها العاملة في 110 دولة حول العالم ومن خلال العاملين لديها والذين يفوق عددهم 23000 موظف متخصص.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة