السبت 2024-09-21 11:18 ص

الخشمان يكتب : ليس دفاعا عن الوزير الحموري

09:11 م

كتب النائب السابق محمد الخمشان منشوراً على صفحته الشخصية جاء فيه : 

ليس دفاعا عن الوزير الحموري والذي لا اعرفه ... ولكن ليش هو وما دورتوا على كل اللي قبله او الباقيين ؟؟؟؟ شو المقصود ؟؟؟ معظم الوزراء مساهمين في شركات .. الوزير مواطن ويحق له المساهمه ...


 هذا هو نوع من انواع العداء مع القطاع الخاص ... اصلا في الدول المتقدمه معظم الوزارات الأقتصاديه والخدميه تدار من اشخاص لديهم عقليه اقتصاديه ... 

وليست عقليه متحجره تعمل بعقل بوليسي وعدائي باتجاه القطاع الخاص .... يعني انا مش فاهم ليش ما تكتبوا وتحكوا عن الوزراء اللي كتبوا استثماراتهم باسماء اولادهم وقرايبهم عشان يبينوا انهم ليس لهم استثمارات في القطاع الخاص ؟؟؟

 اليس هذا تهرب من المسؤوليه ؟ اليس هذا هو الفساد ؟؟؟ نفسي اعرف مين اللي بوجه الراي العام لزيادة الفجوه بين القطاع العام والخاص ؟؟؟ 

نحن نتكلم عن بطاله والقطاع العام غير قادر على تحمل المزيد من الأعباء والقطاع الخاص مغيب وغير قادر على التوسع والتقدم للمساهمه في حل مشكلة البطاله .. 

وهناك من يوجه للمزيد من الدمار للقطاع الخاص واستثماراته ... لمصلحة من ؟؟؟ ما هو المقصود ؟؟؟ لن نرضخ وتذكروا وان طال الزمان ستحالون على التقاعد وستقفون موقفنا للبحث عن مخرج من الأزمه القادمه لأطفالكم وابناءكم . 

انا متأكد ان الموضوع لا يتعدى غباء مأجور وليست جاسوسيه عالميه . واجري على الله .
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة