السبت 2024-09-21 12:43 م

السلط: تعليق دوام مدرسة بسبب الأفاعي

07:16 م

الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - علقت مدرسة أساسية في قصبة السلط اليوم الثلاثاء، دوام طالباتها بعد شكاوى من وجود أفاع في محيط المدرسة مما يهدد سلامة وحياة الطالبات، بحسب الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم وليد الجلاد.



وقال الجلاد لموقع 'الوكيل الإخباري'، إن مديرية التربية والتعليم لقصبة السلط، تلقت شكاوي عديدة من بعض أولياء أمور الطلبة، حول وجود أفاع في محيط إحدى المدارس الأساسية للإناث في القصبة، الأمر الذي يهدد سلامة وحياة الطالبات.


وأضاف أن مدير التربية المعنية، قام بتعليق الدوام في المدرسة، وخاطب مديرية زراعة السلط وبلدية السلط ودفاع مدني البلقاء لمكافحتها والقضاء عليها، والذين تمكنوا من قتل بعضها، إضافة إلى القيام بعمليات الرش المستمرة، وطمر الحفر المكشوفة داخل محيط المدرسة.


وأشار إلى أن مديرية التربية المعنية قامت بالإيعاز إلى مديرية الأبنية في المديرية لتغيير الشبك الخارجي، وذلك لضمان عدم دخول أي حشرات أو زواحف إلى داخل المدرسة .


وأعاد الجلاد التأكيد على أن الوزارة سوف تبقى على تواصل مع مديرية التربية، ومتابعة لأوضاع الطالبات، إضافة إلى عمل جولات مستمرة على العديد من المدارس، للتأكد من سلامة بنائها وصلاحيته، مشيرا إلى الترحيب من قبل الوزارة لأي شكوى من المواطنين تتعلق بالبناء والمرافق المدرسية ليصار إلى متابعتها والتعامل معها .


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة