الأحد 2024-09-22 09:28 ص

الشهيد راشد الزيود .. سلام الله عليك

08:55 م

الوكيل الاخباري - أحمد المبيضين - قال الله تعالى: ' ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ( 169 ) فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألا خوف عليهم ولا هم يحزنون ( 170 ) يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين ( 171 ) الذين استجابوا لله والرسول من بعد ما أصابهم القرح للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم ( 172 ) الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيمانا وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل ( 173 ) . آل عمران


الشهيد الرائد راشد حسين الزيود ، يا من استبسلت في سبيل الدفاع عن الوطن لتلحق بقافلة شهداء الأردن الممتدة في الدفاع عن ثرى الوطن ، يا من وقفت في المقدمة لتقتلع قلوب الزمرة المجرمة الحاقدة على وطنك .


كلمات بسيطة نكتبها في الشهيد الرائد راشد الزيود ، لتقف عاجزة عن وصفه ، كلمات سطرت بطولاته للأجيال القادمة والتي سيحتفظون بها بين حناياهم .. هذا هو راشد الذي سطر بدمه الزكي تراب الاردن ووقف لهم كالسد المنيع لمن حاول تدنيسه ، هذا هو راشد الضابط المحترف في كتيبة 71 الخاصة الذي هدف و صمم على جذع الارهابيين من اوكارهم الخبيثة والذين ما امتهنوا سوى القتل والإجرام ..


وفي حديث شريف للنبي صلى الله عليه وسلم ، قال فيه عن هذه الفئة الضالة : ' يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام، يقولون من خير قول البرية، يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية، لا يجاوز إيمانهم حناجرهم، فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن قتلهم أجر لمن قتلهم يوم القيامة ' رواه البخاري .


راشد الزيود الذي جمع الاردنيين من شماله الى جنوبه ومن شرقه الى غربه ، لقن الارهابيين درساً قال لهم فيه : فلتعلموا ان في كل قرية وبلدة اردنية هناك الف بطولة من بطولات المجد قد خطها الأبطال من قبلي .. وكل قرية وبلدة فيها راشد والذي سيقف في وجهكم وضد أفعالكم ليبقى الاردن شامخاً معتلياً صهوة المجد .


راشد .. يا من وقفت وقفة العز والإباء، ستبقى في قلوبنا الاب والاخ والصديق والمعلم والضابط ، فأنت قد اعتليت الى جنات الخلد ..الى عليين مع الأنبياء والشهداء والصديقين .


سلام الله عليك يا راشد ..



gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة