السبت 2024-09-21 11:38 ص

الفخامة والطبيعة في سالزبورغ

09:43 م

يمكن وصف مدينة سالزبورغ فعلياً أنها مدينة خضراء بسبب قربها من التلال والجبال الرائعة في المدينة وحولها وخضارها الساحر ومنتزهاتها مثل حدائق ميرابيل جاردنز الشهيرة.


 

تعد التلال الخمسة في المدينة وحولها، مثالية لنزهات ممتعة، وتؤكد على مدى قرب الطبيعة من سالزبورغ، وينتظركم جبل أوترشبيرغ على بعد 15 دقيقة فقط خارج المدينة. ويمكنك ركوب عربة التلفريك حتى مستوى سطح البحر من ارتفاع 1973 متراً والاستمتاع بتجربة لا تضاهي لجبال الألب مع إطلالة رائعة على سالزبورغ والمراعي الخضراء.

 



رحلة مائية على نهر سالزاخ لرؤية سالزبورغ من منظور مثير وغير عادية. تبدأ الرحلة من مركز المدينة التاريخي وتنطلق على طول نهر سالزاخ، متيحةً رؤية مناظراً خلابة على أفق المدينة، وصولاً إلى هيلبرون، التي صارت حالياً إحدى مناطق الجذب الأكثر شعبية في سالزبورغ مع 148 هكتاراً  من الحدائق الباروكية ذات المناظر الطبيعية المصممة بخبرة، ونوافير مخادعة وكهوف رومانسية.


التسوق في سالزبورغ – 800 اختيار من التسوق الخاص
يوفّر 800 متجر أرقى نوعيات البضائع، سواء كانت أزياء المصممين في أحد البوتيكات العديدة أو الملابس التقليدية "الفولكلورية" الشعبية عبر أوروبا، أو كانت تحفاً، مجوهرات، كتب أو موسيقى، مع مندوبي مبيعات مدربين وتشكيلة واسعة. وربما يكون غيترايده غاسه على الأرجح أحد أجمل شوارع التسوق في العالم: حيث اكتشفت مجموعة واسعة من المحلات المرحبة بالزوار للتفرج والتسوق وراء واجهات مزينة بشكل متقن، في الممرات التقليدية وداخل المباني التاريخية المحمية.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة