الأحد 2024-09-22 02:35 ص

اللواء المتقاعد الذيابات لـ"الوكيل الإخباري" : هذا ما تحدثنا به مع جلالته

10:53 ص

جلنار الراميني - أكد اللواء المتقاعد والعين الأسبق ثلاج باشا الذيابات ، أن زيارة جلالته لمنزله في كفر جايز برفقة سمو ولي العهد الأمير الحسين ، بمثابة نيشان فخر ،لمحافظة إربد ، حيث كان اللقاء ثقيلا بمضمونه وحضوره ويركّز على محاور محلية وعربية هامة .

ولفت اللواء الذيابات خلال اتصال 'الوكيل الإخباري ' معه، أن جلالته كان يستمع إلى الحضور، منوها أنه تم التطرّق إلى الأوضاع الاقتصادية العصيبة التي يُعاني منها الأردنيون حيث الفقر والبطالة وقلة الدخول التي بالكاد تكفي قوت يومهم.


وزاد ' جلالته التقى بعدد من المتقاعدين العسكريين ، وشخصيات نخبوية من إربد ، ومواطنين ، ولم يقتصر الحديث على موضوع دون غيره ، بل تم الحديث عن القرار الأمريكي الأخير بشأن القدس، والوقفة الأردنية بهذا الشأن، عدا عن الحديث عن الإرهاب بكافة أشكاله ، وكيفية كبح جماحه، بجهود الأجهزة الأمنية الحثيثة ، التي يقع على عاتقها الحفاظ على أمن الأردن واستقراره '.

وعبّر الذيابات عن سعادته بلقاء جلالته ،وولي العهد، لافتا ، إلى أن اللقاء كان موزونا وثقيلا ، حيث استمع جلالته لعدد من المتقاعدين العسكريين ، كونهم جزء لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، عدا عن كون لديهم دور فعال ومنجزات هامة من أجل الوطن ، وامتلاكهم مخزونا فكريا على المستوى المحلي والإقليمي ، وفي جميع المجالات.

لافتا، أن الزيارة جاءت من منطلق إيمان جلالته بأهمية اللقاءات المتكررة مع شرائح المجتمع المختلفة ، للوقوف على أهم القضايا المحلية وغير المحلية ، والاستماع إلى أهم المطالب وما يهم الأردنيون.

واختتم قائلا ' ليس غريب على جلالته أن يكون قريبا من شعبه ، بل يحاورهم ويلتقي بهم ، كما أنه ابدى تفاؤله بمعالجة القضايا الاقتصادية كونها الشغل الشاغل للأردنيين ،أمام التحديات الاقتصادية خاصة في الآونة الأخيرة '.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة