السبت 2024-09-21 20:14 م

"المركزية هينو" تطلق معرضها الأول في المملكة

02:12 م

احتفلت "المركزية هينو" بإطلاق معرضها الأول في المملكة، والكائن في شارع مكة المكرمة في العاصمة عمّان، وذلك يوم الثلاثاء 4 كانون الأول الجاري، بحضور ضيوف من شركة "هينو العالمية" ومن الأردن، بالإضافة إلى مالكي "الشركة المركزية للتجارة والمركبات" وأعضاء إدارتها،إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام المختلفة.

ويضم المعرض مجموعة واسعة م نشاحنات "هينو" ضمن ثلاث فئات هي، "الفئة 300" و"الفئة 500" والفئة 700"، والتي تتميز جميعها بالاقتصاد في استهلاك الوقود، كما تلتزم بأعلى معايير الجودة والمتانة والاعتمادية.


 



وبهذه المناسبة، قال جورج حداد، رئيس"الشركة المركزية للتجارة والمركبات": "سعداء للغاية لإطلاق أول معرض لشاحنات "هينو" في المملكة، لنقدم لعملائنا كلّ ما يحتاجونه من الحلول المتميزة وخدمات الدعم المتكامل التي صُمّمت خصيصاً لتلبي مختلف متطلبات أعمالهم.

وأدعو جميع المهتمين إلى زيارة المعرض والاطلاع على مجموعة شاحنات "هينو" المتنوعة، واختبار قدراتها الهائلة التي يمكن الاعتماد عليها حتى في أصعب البيئات وظروف الاستخدام بأنفسهم".


ولتوفير تجربة مميزة لعملائها، تقدم "المركزية هينو" مجموعة واسعة من خدمات الدعم المتكامل التي تضيف المزيد من الفوائد والمزايا لأعمالهم بما يشمل، حلول تمويلية مرنة ومتعددة، وحلول مصمّمة حسب الطلب، وعقود صيانة مصممة حسب الطلب، وقطع الغيار الأصلية وبرنامج "الخيار الذكي"، وزيت محرك الديزل (DH1)، وورشة صيانة متنقلة، وندوات القيادة الاقتصادية الصديقة للبيئة، ودورات تدريبية للسائقين على القيادة الآمنة، وزيارات ميدانية للعملاء، وكفالة مصنعية، بالإضافة إلى استبدال الشاحنة القديمة بأخرى أحدث.

وتوفر جميع هذه الخدمات قيمتين جوهريتين تتمثلان بضمان الزمن التشغيلي بنسبة 100% من خلال اختيار الشاحنة الأنسب التي تتماشى واحتياجات العميل، وخفض تكلفة العمر التشغيلي للشاحنة إلى الحد الأدنى عن طريق خفض تكلفة الاستهلاك.

 


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة