السبت 2024-09-21 20:04 م

النادي الفيصلي : جماهيرنا لم تسئ للمقدسات .. و"صورة معبرة لجماهير الفيصلي"

04:26 م

الوكيل- مجدي الباطية - نفى الناطق الاعلامي لنادي الفيصلي عبد الهادي راجي المجالي صدور اية هتافات عنصرية تمجّد الكيان الصهيوني خلال مباراة الفيصلي وذات راس ، من قبل جماهير الفيصلي .

واكد في تصريح خاص لموقع الوكيل الاخباري ان هذا الكلام كذب وعار عن الصحة ، وجماهير الفيصلي لم تسىء للمقدسات الاسلامية ، وان مروج هذه الاشاعات يريد ان يعكر صفو الفوز على جماهير الفيصلي .

واشار المجالي ان الزميل محمد قدري حسن كتب على صفحته على الفيس بوك انه كان يجلس بجوار جماهير الفيصلي ، واكد انه لم تصدر منه مثل هذه الهتافات التي يدعيها بعض المأزومين الذين يريدون ان يظهروا جماهير الفيصلي بصورة سلبية .

فيما دعا النائب سمير عويس كل من وزارة الداخلية ولجنة الرياضة والشباب النيابية واتحاد كرة القدم الأردني الى المباشرة بتحقيق عاجل حول أنباء عن هتافات عنصرية تمجّد الكيان الصهيوني خلال مباراة الفيصلي وذات راس.

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت نبأ هتاف جماهير الفيصلي ضد فلسطين خلال مباراة كأس الأردن التي لعبها فريق الفيصلي ضد فريق ذات راس الجمعة ، ولكنها لم تذكر المصادر ولم ترفق تسجيل مسجل او صوتي للهتافات .

وظفر النادي الفيصلي بلقب كأس الأردن لكرة القدم للمرة الثامنة عشرة في تاريخه? إثر فوزه على ذات راس بهدفين لهدف في النهائي الذي جمعهما على استاد الأمير حسن في إربد.

فيما حصل موقع الوكيل الاخباري على هذه الصورة لبعض جماهير الفيصلي تؤدي الصلاة جماعة خلال المباراة .



gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة