الأحد 2024-09-22 02:25 ص

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

12:13 ص

 الوكيل - تتأثر المملكة بكتلة هوائية معتدلة الحرارة، مصاحبة للمرتفع الجوي المؤثر على شرق اوروبا وتستمر حتى نهاية الاسبوع الحالي، وفقا لدائرة الارصاد الجوية.


وبحسب الدائرة فإن انخفاضا طفيفا يطرأ على درجات الحرارة يوم غد الاثنين، وتكون الاجواء صيفية لطيفة في عمان والمناطق الجبلية وحاره نسبيا في الأغوار والعقبة والبادية الأردنية مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم غد في عمان الشرقية بين 30-18درجة مئوية، عمان الغربية 26-16، المرتفعات الشمالية 25-15، وجبال الشراه 26-15، البادية والسهول الشرقية 34-19، الاغوار الشمالية 34-21، الاغوار الوسطى 36-24، الاغوار الجنوبية 36-28، والعقبة 36-26 درجة مئوية.

ويوم الثلاثاء فلا تغير على درجات الحرارة وتكون الأجواء صيفية لطيفة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

اما الاربعاء فلا تغير ايضا، على درجات الحرارة وأجواء صيفية لطيفة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في مناطق البادية والأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي العقبة، تكون الاجواء حارة نسبياً خلال النهار مع ظهور الغيوم العالية، والرياح شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا وخفيف ارتفاع الموج.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة