السبت 2024-09-21 18:14 م

تسع نصائح لتصبح مستكشف العصر الحديث

12:50 م

1. يجب أن تضع في اعتبارك بأنه يمكنك إحداث تغيير في هذا العالم وتفعل ما لم يخطر على بال احد وما يقول عنه الناس أنه شيء خيالي، جنوني، مستحيل وغبي إلى حد ما قد يكون واقعي.. فإذا رأيت كل الناس يقدمون الاتهامات بشأن خططك واكتشافاتك فاعلم انك على الطريق الصحيح.



2. انك تحتاج إلى رؤية وفكرة تختلف عن معظم أفكار الآخرين، هناك القليل من الناس يأتون إلى الحياة بفكرة خاصة، ويمكنك إنشاء الأفكار الخاصة بك والرؤى من خلال البحوث المكثفة، ومن خلال القراءة الشاملة والتحدث إلى الناس .


3. كما أنك تحتاج إلى قدرة خاصة لشرح وإيضاح رؤيتك للآخرين،فإن تقديم مشروعك لأصحاب المشاريع، ووسائل الأعلام وغيرها هو أمر في غاية الأهمية.


 4. ليس من الضروري أن تكون شخصا مثاليا، كن كما أنت، وقم بإلقاء كل الكتب المساعدة الذاتية بعيدا ، فمن الأفضل أن تكون أنت بشخصك وليس نسخة من أي شي أخر ، معظم المستكشفين يكونون أقل أو أكثر جنونا، لكنهم لم يكونوا مملين على الإطلاق .


5.  يجب أن تتمتع بجسم رياضي مثل أي محترف رياضي، فعليك ممارسة الألعاب الرياضية فيما لا يقل عن 15 ساعة في الأسبوع خلال سنة واحدة على الأقل قبل القيام بعملية الاستكشاف الخاصة بك.


 6. عليك أن تضع كل شي جانبا وتتبع ما يمليه عليك قلبك ورؤيتك فقط ، وإذا كنت متزوجا فأنت بحاجة إلى التفاهم مع الشريك وان تضع كل الخلافات جانبا وينطبق الشيء إذا كان لديك أطفال.


 7. لا تستمتع إلى وجهات النظر السلبية من الأشخاص الذين تقابلهم فقط تظاهر بأنك مستمع جيد إليهم، وعليك بالتفاعل فقط مع الأشخاص أصحاب الرؤية الايجابية، من المعلوم أن هذا الأمر سيكون صعبا إلى حد ما بالنسبة لك.


8.  التحضير والإعداد والاستعداد.


9.  وأخيرا :الخروج إلى العالم وافعل ما تريده .

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة