الأحد 2024-09-22 06:26 ص

توقيع اكبر وثيقة شرف في الاردن لوقف ظاهرة اطلاق العيارات النارية

03:41 م

الوكيل - مجدي الباطية - يلتقي شيوخ ووجهاء العشائر والمخيمات الاردنية ، وومثلي المجتمع المدني ،وشخصيات رسمية ، في ديوان الشيخ بسام محمد الشوابكة في منطقة ابو علندا بالعاصمة عمان ،يوم السبت القادم ، لتوقيع وثيقة شرف لوقف ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المملكة .


وقال القائمون على الوثيقة لموقع الوكيل الاخباري ان الحضور من شتى ارجاء المملكة من شمالها وجنوبها ، وسيكون من ضمن الحضور الشيخ برجس الحديد ، والشيخ طلال الماضي ، والشيخ بركات الزهير ، والشيخ محمد فلاح العابد الدعجة ، وغيرهم من الشخصيات والوجهاء من ابناء الوطن .

كما سيحضر اللقاء عدد من المحافظين والمتصرفين ومدراء الشرطة ، ومدراء المراكز الامنية ، ومندوبين عن مديرية الامن العام ، ووزارة الداخلية ، والديوان الملكي ، بالاضافة الى بعض كبار ضباط القوات المسلحة والامن العام والدرك والدفاع المدني والاجهزة الامنية .

وستشمل بنود توقيع الاتفاقة التي ستجول كافة محافظات المملكة ، مغادرة موقع اي احتفال يتم اطلاق العيارات النارية فيه ، اخلاء المسؤولية المجتمعية والقانونية والعشائرية من اي شخص يقوم باستخدام العيارات النارية واعتباره المسؤول شخصياً عن ذلك ،وعدم المساعدة او التوسط لاي شخص يقوم باطلاق العيارات النارية من خلال النواب والمشايخ ووجهاء العشائر والمخاتير .


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة