السبت 2024-09-21 21:04 م

تيفيز حائر .. الاستمرار أو الاعتزال

08:49 ص

سيكون عام 2018 مصيرياً بالنسبة إلى المهاجم الدولي الأرجنتيني السابق كارلوس تيفيز، إذ يجد نفسه أمام ثلاثة خيارات ، أصعبها اعتزال كرة القدم في الـ33 من عمره أو العودة إلى بلاده وفريقه السابق بوكا جونيورز، أو احترام العام الثاني من عقده في الصين ، وذلك بحسب ما أقر مدير أعماله .


وفي مقابلة مع 'راديو ريفادافيا' في الأرجنتين، بدا أدريان رووكو غامضاً في ما يتعلق بمستقبل موكله تيفيز الذي وقع مع شنغهاي شينجوا الصيني في أواخر 2016 ، وبات اللاعب الأعلى أجراً في كرة القدم ، مع راتب سنوي يقدر بنحو 41 مليون دولار أميركي.

وقال رووكو: 'يجب أن نبدي احتراماً في ما يتعلق بموضوع العقد الجاري الذي يربط كارلوس بالنادي الصيني ، ليس هناك أيّ مفاوضات مع ناد آخر'.

إلا أن الوكيل نفسه أدلى بتصريحات مغايرة بعض الشيء لصحيفة 'أولي'، إذ أكد وجود 'مفاوضات' مع شينجوا 'لمعرفة ما هو أفضل بالنسبة للنادي واللاعب'.

وتابع: 'بوكا في قلبه ، لكن ذلك لا يعني أنه يرغب بالعودة' ، مجيباً على سؤال حول احتمال اعتزال الهداف السابق لقطبي مانشستر، يونايتد وسيتي، ويوفنتوس الايطالي ، بالقول 'لا استبعد أي شيء'.

وتابع: 'كارلوس يريد احترام عقده الحالي' الذي يستمر لعامين، كاشفاً بأنه يتمرن وحيداً في الوقت الحالي من أجل المحافظة على لياقته البدنية خلال فترة توقف الدوري الصيني.

وأشار رووكو إلى 'أننا بتصرف النادي (شينجوا) وسنفعل ما يريده ، نحن لا نفكر ببوكا'.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة