السبت 2024-09-21 17:04 م

تيم حسن في مأزق كبير بسبب دوره في مسلسل "الهيبة" - صور

02:41 م

على ما يبدو أنّ مسلسل 'الهيبة' للفنّان تيم حسن والفنّانة نادين نجيم يستمرّ بتحقيق إستحسان الجمهور والأصداء الجيّدة بعد عرض عشر حلقات منه.


ولا يُخفى على أحد أنّ هذا المسلسل سيُشكّل حالة خاصّة به من بين جميع المسلسلات الرّمضانية ومن المتوقّع أن يكون الأفضل بينها إذا ما استمرّ بنفس وتيرة الأحداث التي يسير بها حالياً.

ويبدو أنّ العمل قد بدأ يؤثّر بمشاهديه وبدى هذا الأمر ملموساً خصوصاً مع انتشار فيديو طريف بعد إنتهاء الحلقة 10منه بساعات قليلة، إذ انتهت بمشهد إحتدام الموقف بين 'جبل' (تيم حسن) وابن عمه 'شاهين'( عبدو شاهين) ورفع السّلاح من قبل الأخير بوجه 'جبل'.

ولأنّ الممثل عبدو شاهين ينتمي بالأصل إلى بلدة الهرمل البقاعية في لبنان، قام بعض الشبّان من نفس البلدة بتصوير فيديو كوميدي قلّدوا فيه شخصيّة 'جبل' وهدّدوه إذا ما حصل مكروه لـ'شاهين' في المسلسل، كون هذه البلدة أيضاً تتشابه بالعادات والتّقاليد العشائريّة المماثلة لقرية 'الهيبة' المفترضة في المسلسل.

ونشر تيم الذي تعاقد على مسلسل جديد، هذا المقطع عبر مختلف حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي وعلّق قائلاً: 'هههههه رائعين ... انا وجبل شيخ الجبل والهيبة تحت امركن واحلى شاهين وما تهكلو للهم...' وتفاعل الجمهور مع هذا الفيديو الذي حصد ما يزيد عن ألفي إعجاب عبر موقع 'فيس بوك' ومئات التّعليقات التي أكّدت إعجابها بهذا العمل وأكّد بعضهم على ما قاله هؤلاء الشبّان بأنّهم غير راضين عن المشكلة التي حصلت بينهما.

ورغم كلّ هذا النّجاح الذي يحصده 'الهيبة'، كان هناك من لديه بعض التّحفظات والملاحظات حول دور الطفل 'ريان سكر' الذي يلعب دور 'جبل' الصغير إبن 'عليا' (نادين نجيم).

وتأتي هذه الملاحظات بعدما كتب الطفل في إحدى المشاهد على تطبيق 'واتساب' رسالة باللّغة العربية علماً أنّه وُلد وعاش وتربّى في كندا وهو ما اعتبره البعض غير منطقياً. وغيرها من التّساؤلات التي أثارتها إحدى الصّفحات على موقع 'فيس بوك': 'طفل خلقان وربيان بكندا... إمو بتحكي معو إنكليزي، بس هو بيردّ باللبناني... ماشي!، ستّو وعمومتو بيحكوا معو سوري... كمان ماشي!، بس إنو يبعت رسالة لعمتو... وبالعربي؟؟ّ! طب ما ليه؟' فانقسم الجمهور بين مؤيّد لهذه الملاحظة وبين من رفضها وبرّر ذلك بوجود أكفال كُثر في بلدان الإغتراب يستطيعون التحدث والكتابة بالعربيّة بفضل الأهل.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة