السبت 2024-09-21 22:54 م

جامعات تقرر تأخير دوامها - اسماء " تحديث "

03:36 م

مجدي الباطية - نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظًا على سلامة العاملين في الجامعة الهاشمية، قَرّرّ رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور علي الكرمي تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء 9/1/2019 لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحًا، لمختلف كليات ووحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.


 

آل البيت

 

قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور عدنان العتوم تأخير جلسات امتحانات يوم غد الأربعاء 45 دقيقة، بالنظر للظروف الجوية المتوقعة.

 

جامعة الأميرة سمية

 

نظراً للاحوال الجوية السائدة قرر الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً للعاملين والطلبة. إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.وعلى الطلبة الاطلاع على صفحة الجامعة على الويب لمعرفة التغيير على جدول المحاضرات والمشاريع

 

جامعة الزرقاء الخاصة

 

 

 

نظرا للظروف الجوية السائدة قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو تأخير الدوام ليوم غد الأربعاء للساعة التاسعة والنصف صباحا .


وبين الدكتور الحلو لـ(بترا) ان تأخير الدوام يشمل جميع الكليات باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك ، لافتا الى إلغاء المحاضرات التي كانت مقررة في الفترة ما بين الساعة الثامنة والتاسعة والنصف صباحا.

 

البلقاء التطبيقية

 

قرر الدكتور عبد الله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غدٍ الأربعاء حتى الساعة التاسعة فيص صباحاً في مركز الجامعة وكافة الكليات التابعة لها.

 



الخبر مفتوح 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة