الأحد 2024-09-22 02:05 ص

حالة الطقس خلال ايام العيد

10:18 ص

الوكيل الاخباري - تبقى درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين اعلى من معدلها لمثل ذات الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتكون الاجواء الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية، وحارة في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.


وتكون الاجواء بحسب دائرة الارصاد الجوية في المساء والليل لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة يوم غد الثلاثاء وتكون الاجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما تبقى الأجواء يوم الاربعاء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

ويطرأ يوم الخميس انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء صيفية عادية في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم المنخفضة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 20 الى 33 وفي المناطق الشمالية من 20 الى 32 وفي المناطق الوسطى من 21 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 17 الى 35 وفي خليج العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة