الجمعة 2024-09-20 20:25 م

ساعي بريد يتعرض لهجوم من كلب متوحش

12:49 م

تعرّض ساعي بريد في ولاية ميتشغيان الأمريكية لهجوم عنيف من كلب متوحش أثناء أدائه لعمله، وهبّ العديد من المارّة والقاطنين في الحي لمساعدته دون جدوى.



وفي مقطع الفيديو الذي صوره أحد السائقين، وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر الكلب وهو يهاجم ساعي البريد البالغ من العمر 52 عاماً، في الوقت الذي حاول أحد المارّة إبعاده عنه، دون أن ينجح في ذلك.

 


وما هي إلا لحظات، حتى انضم أشخاص آخرون لجهود إنقاذ ساعي البريد من براثن الكلب، الذي غرس أنيابه في ساق الرجل تاره، وفي ذراعه تارة أخرى، رافضاً تركه وشأنه، على الرغم من الضربات التي انهالت عليه من كل مكان.


واستخدمت سيدة عصا مكنسة خشبية لضرب الكلب، وألقى سائق السيارة الذي صور المشهد حاوية قمامة فارغة عليه، في حين سارع رجل آخر إلى منزله وأحضر مطرقة، راح يضرب بها الكلب، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ورغم كل ذلك، إلا أن الكلب ظل يهاجم ساعي البريد، غير مكترث بكل الضربات التي تلقاها كما يظهر في الفيديو. لكن التقارير تشير إلى أن الحيوان المتوحش ابتعد أخيراً عن ساعي البريد، وراح يلاحق رجلاً من الذين هاجموه، مما اضطره للهرب إلى داخل منزله.


وتقول دائرة البريد الأمريكية إنها تحقق في الحادثة، وأضافت في بيان لها "نحن نشعر بالامتنان العميق للمواطنين الذين هبوا لنجدة عاملنا، وللأسف فإن هذه الهجمات لا تزال تحدث، وهي فرصة لتذكير مالكي الكلاب بضرورة كبح حيواناتهم ومنعها من مهاجمة موظفينا أثناء أداء عملهم".

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة