السبت 2024-09-21 16:44 م

سكارليت جوهانسون "ملكة الإيرادات" في 2016

09:31 ص

اختيرت الممثلة سكارليت جوهانسون لتكون أعلى النجوم تحقيقا للإيرادات في 2016، بفضل دوريها في فيلمي 'كابتن أميركا: سيفيل وور'، و'هيل سيزر'.


وقالت مجلة 'فوربس' الثلاثاء، إن جوهانسون تفوقت على كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور، زميليها في فيلم 'كابتن أميركا'، بفضل إيرادات 'هيل سيزر' فيلمها الثاني في 2016.

وبلغت إيرادات فيلمي جوهانسون 1.2 مليار دولار في شباك التذاكر على مستوى العالم هذا العام، فيما حصد 'كابتن أميركا' 1.15 مليار دولار.

وفيلم 'كابتن أميركا' الذي أنتجته والت ديزني وبدأ عرضه في مايو، يحكي عن صراع بين أبطال القصص المصورة لـ'مارفل'، مثل 'أيرون مان' و'سبايدر مان' و'بلاك ويدو' و'آنت مان'، وحقق أعلى الإيرادات على مستوى العالم في 2016.

وجاءت الممثلة الأسترالية مارغوت روبي في المركز الرابع، بمبلغ 1.1 مليار دولار بفضل دوريها في فيلمي 'سويسايد سكواد' و'ذا لجيند أوف طرازان'، من إنتاج 'وارنر بروس'.

وهيمنت على قائمة مجلة 'فوربس' أفلام الأبطال الخارقين والأفلام المستوحاة من كتب القصص المصورة مثل 'باتمان فيرسيس سوبرمان: دون أوف جاستيس'، و'ديدبول'.

وتجري 'فوربس' حساباتها استنادا إلى مبيعات التذاكر العالمية لأفلام كبار ممثلي هوليوود، لكن حساباتها لا تشمل أفلام الرسوم المتحركة مثل 'فايندينغ دوري' من إنتاج 'ديزني'، وهو ثاني أعلى الأفلام تحقيقا للإيرادات في 2016، إذ حصد 1.02 مليار دولار في شباك التذاكر.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة