الجمعة 2024-09-20 13:44 م

سيدة تناشد مدير عام الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان

02:10 م
الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - حطت على مكاتب موقع الوكيل الاخباري مناشدة من موظفة تعمل عاملة نظافة في مكتب احوال وجوزات الزرقاء .


وبالتفاصيل قالت السيدة انها تبلغ من العمر 54 عاماً وتم تثبيتها بالوظيفة بعد مرور ثلاث سنوات على عملها بالدائرة كعاملة مياومة ولم يتم الحاقها حتى الان بالضمان الاجتماعي .
  

واشارت انها بعد تقاعد زميلاتها اصبحت عاملة النظافة الوحيدة في دائرة تبلغ مساحتها 1200 متر ومكونة من ثلاثة طوابق ، مشيرة ان اعمال صيانة جرت مؤخراً بالدائرة واستغرقت 7 شهور .

ولفتت انها كانت تعمل وحيدة وترفع "الطمم" بعد مغادرة العمال الذين كانوا يرفضون تنظيف المخلفات ، الامر الذي تسبب بإصابتها بإنزلاق غضروفي في سبع فقرات وروماتيزم بالمفاصل ، واصيبت ايضاً بالربو بسبب رائحة المواد الكيماوية .

وبينت السيدة انها قدمت استدعاء الى مدير الاحوال المدنية فواز الشهوان لنقلها من مكان عملها وتعيين موظفات بديلات بعد تقاعد زميلاتها ، ولم يكن هناك استجابة على طلبها .

وفي نهاية رسالتها قالت انها غير قادرة على العمل الشاق في الدائرة واصبحت غير قادرة على خدمة افراد عائلتها بسبب التعب والارهاق .

وناشدت الشهوان بالرد على طلبها ، مؤكدة ان لديها التقارير الطبية التي تؤكد صدق شكوتها ، فيما يملك موقع الوكيل الاخباري رقم هاتف السيدة للتواصل معها . 
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة