السبت 2024-09-21 21:04 م

شاهد بالفيديو - لا مبالاة من مستشفى البشير الحكومي

03:53 م

غدير الربيحات - تناشد المواطنة "احلام ستو" عبر موقع الوكيل الإخباري معاناة والدها المريض "محمد ستو" الذي ادخل الى مستشفى البشير منذ 3 اسابيع ويعاني من وجود كتلة ورم سرطانية على المثانة. 


 

وكان له موعد ادخال في قسم المسالك والذي تم نقله الى المستشفى عن طريق الدفاع المدني، وتم تحويله الى الطوارئ مع تأكيد موعد الدخول له حيث لا تتحمل حالته الصحية تأجيل غسيل الكلى نهائيا. 

 


بدوره موقع الوكيل الإخباري قام بالتواصل مع مدير مستشفى البشير "محمود زريقات" والذي أكد "ان ادخال المريض يتم عن طريق الإسعاف والطوارئ بعد تقييم حالته من الاختصاصيين في قسم الإسعاف وهم من يحددوا إدخاله والخطة العلاجية له ، ولا يعني اذا حضر بواسطة الدفاع المدني دخول المريض مباشرة ، بالاضافة الى ان كل مريض له خصوصيته وبالتأكيد في ساعات الدوام يمكن ان اطلع على الإجراءات التي أجريت للمريض بواسطة ادخال رقمه الوطني والاسم الرباعي ، الناس تشتكي من الإجراءات وهي لا تختلف عن الإجراءات التي تتم في المستشفيات الكبرى الأخرى ، ولا ننسى أن مستشفيات البشير هي الوحيدة التي تستقبل جميع فئات المرضى سواء المؤّمن أو الغير مؤّمن اردني كان أو من أي جنسية أخرى". 

 

وتناشد المواطنة عبر موقع الوكيل الاخباري الى ضرورة الإهتمام بالحالة الصحية لوالدها الذي يحتاج الى زراعة بربيش داخلي للكلى وقد قاموا بشرائه على حسابهم الشخصي رغم ان والدها مؤّمن صحياً.

 

وأكدت أنه تم تحديد موعد اجراء عملية تركيب وصلة داخلية للكلى اليوم الا انه بعد مرور القليل من الوقت تراجع الطبيب وأكد انه ليس بحاجة الى وصلة بل يحتاج الى اجراء تحاليل اخرى وبعض صور الاشعة التي تم عملها سابقا، ليقرر اذا ما كان يحتاج الى عملية ام لا مرة اخرى!

 

وتتسائل المواطنة "الى متى سيبقى والدي يتألم؟" 

 

وأكدت المواطنة على نقل والدها الى مستشفى خاص فتم ادخاله مباشرة الى العناية المركزة واجراء غسيل كلى طارئ له. 

 

 

 

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة