الأحد 2024-09-22 01:55 ص

صور ::مؤتمر صحفي كبير بحضور قادة الشركتين "موبينيل" أصبحت الآن "اورنج مصر"

08:59 م

الوكيل الإخباري - اعلنت اليوم اورنج ، أحدي اكبر شركات الاتصالات في العالم، ان شركة 'موبينيل' أصبحت الان 'اورنج مصر' .


وتم الإعلان عن هذا الحدث في مؤتمر صحفي عقد في القاهرة حيث تم رسمياً تغيير العلامة التجارية لتصبح اورنج بدلا من موبينيل وبذلك يتوسع تواجدها في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.


وقد حضر المؤتمر الصحفي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاورنج ستيفان ريتشارد والرئيس التنفيذي لاورنج مصر – موبينيل سابقاً – ايف جوتيه.


وبهذه المناسبة قال ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاورنج إن مصر من الأسواق الديناميكية ذات معدلات نمو قوية ولهذا فمن المهم أن تتواجد أورنج في مثل هذا السوق.


وأضاف قائلا: 'أنه لمن دواعي سروري أن تتواجد علامة اورنج التجارية في هذا السوق الواعد شديد الأهمية،ولقد أصبحت اورنج اليوم مشغل محمول في مصر ولكننا نطمح إلى أن نكون أكثر بكثير من ذلك فنحن نريد أن نكون من اللاعبين الأساسيين في مجال التطور الرقمي في المستقبل القريب وأن نساعد الاقتصاد المصري والمصريين جميعاً على الاستفادة الكاملة من العصر الرقمي الحديث.'


وقال ايف جوتيه الرئيس التنفيذي لأورنج مصر – موبينيل سابقاً – 'إن الشركة الآن أصبحت جزء من منظومة عالمية حقيقية بكل مزاياها بالإضافة إلى الاستفادة من الخبرة والتنوع المتأصل في اورنج وعلى ذلك فإن الشركة ستتبني استراتيجية اورنج لوضع متطلبات العميل في قلب أولوياتها حتي تتمكن من الوفاء بوعدها لعملائها في ربطهم بما هو مهم وضروري في حياتهم'.


وأضاف جوتيه: 'اليوم هو يوم فخر لكل العاملين بالشركة والذين عملوا بجهد شديد ليصلوا لتلك اللحظة العظيمة وأتمني أن يتمتع عملائنا بهذه التجربة الجديدة والفريدة.'



ورداً على سؤال موقع الوكيل الاخباري حول ماهية الامتيازات و الخدمات التي ستتحقق لمشتركي اورنج في الاردن و مصر؟

قالت شركة اورنج انه سوف يتحقق للأردن استفادة كبيرة من الناحية المؤسسية من خلال التناغم بين الشركتين اورنج الاردن و اورنج مصر، والاستفادة من ناحية الخدمات التقنية او تنفيذ اعمال ريادية او مشاريع مجتمعية اضافةً الى حملات التسويق مع الاشارة الى اواصر التقارب بين الشعبين الاردني والمصري.

واضافت شركة اورنج في ردها ، بانه تم تخفيض اسعار المكالمات الدولية من الاردن الى مصر بأسعار منافسة تبدا من (3.5 قرش ) ثلاثة قروش ونصف للدقيقة على خطوط ام الدنيا و الخطوط الجديدة لأورنج، هذه التعرفة التي تبدا بثلاثة قروش و نصف تكون ضمن الباقات الثلاث التي تبدأ من (3،5،6 دينار لكل باقة) وهذه الباقات تحتوي على عدد معين من الدقائق على سبيل المثال باقة 6 دنانير تحتوي على 170 دقيقة اتصال الى مصر، واذا لم يرغب المشترك المصري الاشتراك بهذه الباقات تكون تكلفة الدقيقة ضمن الاشتراك العادي (4,5 قرش) اربعة قروش و نصف وهي اسعار منافسة جداً.

وقد كشفت شركة اورنج ' لبرنامج الوكيل ' بأنه سوف يتم الاعلان عن مفاجئات للمشتركين، خاصة و انه يتواجد عدد كبير من فريق التسويق من اورنج الاردن من اجل تخصيص عروض من الاردن لمصر و ايضا للأردنيين الموجودين في مصر، وان العروض ستشمل الجهتين و ستكون ملائمة للجميع.


وتعتبر موبينيل من أهم وأكبر مشغلي المحمول في مصر فمنذ إنشائها عام 1998 وهي تخدم ما يقرب من 33 مليون عميل وتستحوذ علي حوالي 33% من حصة السوق ، فيما حصدت الشركة العديد من الجوائز والشهادات ومنها لقب أفضل شركة قامت بالتوظيف في مصر وأفريقيا.

وقد استفادت موبينيل من التواجد والخبرة العالمية لاورنج كونها أكبر مساهم في موبينيل خلال الأعوام الماضية.


ومع الترحيب بعملاء موبينيل في عائلة اورنج، لن تقتصر الفائدة المقدمة وتجربة العملاء التي لا مثيل لها عليهم فقط ، ولكن الشركة سوف تكون أيضاً قادرة على تقديم خدمات ومزايا جديدة للعملاء الحاليين في جميع أنحاء المنطقة.


وستستخدم اورنج كل إمكاناتها التقنية والتسويقية وخبراتها العالية لتعظيم فائدة أعمالها حتي تفي بوعدها 'ربط العملاء لديها بكل ما هو أساسي في حياتهم' وتهدف الشركة إلى توفير تجربة فريدة لجميع عملائها.


وتخطط اورنج إلى استثمار كل الجهود المبذولة من موبينيل وموظفيها والبناء على هذه المجهودات لتوفير أفضل خدمات وجودة لتحقيق المزيد من الفائدة لعملائها.


وتنوي اورنج مصر استثمار حوالي 2.5 مليار جنيه سنويا لتطوير الشبكات مع التركيز على تحديث خدمة نقل البيانات لمواجهة الزيادة في الخدمات ونطاق الترددات التي تستخدمها الشركة.


وستقوم الشركة أيضا بتطوير خدمات Mobile Money و Cloud وخدمات الإنترنت، وخدمات تجربة العملاء في مؤتمر صحفي كبير بحضور قادة الشركتين 'موبينيل' أصبحت الآن 'اورنج مصر'.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة