الجمعة 2024-09-20 21:25 م

عجلون : مستشفى الايمان يستقبل مصابين من النازحين السوريين

03:38 م

استقبل مستشفى الايمان الحكومي في عجلون فجر اليوم جريحين من النازحين السوريين اصيبوا جراء النزاع المسلح في الداخل السوري، وفق مدير مستشفى الايمان الحكومي الدكتور وليد الامام.


واشار الامام إلى ان قسم الطوارىء في المستشفى استقبل الحالتين وهما لثلاثيني قد بترت ساقه اليمنى جراء اصابته بشظيه صاروخ ولثمانيني اصيب بكسر في ساعد يده اليمنى مع تفتت بحسب افادة المصابين الذين تم نقلهما للمستشفى, مبينا انه تم تقديم الاسعافات الطبية والعلاجية اللازمة للحالتين وان حالتهما العامة متوسطه .

الى ذلك، اطمان محافظ عجلون علي المجالي على وضع الحالتين من النازحين السوريين الذين ادخلوا فجر اليوم مستشفى الايمان , حيث استمع من مدير مستشفى الايمان الدكتور وليد الامام عن طبيعة اصابتهما والاجراءات التي تم اتخاذها, لافتا إلة حرص الاردن وبتوجيه من القيادة الهاشمية على تقديم افضل الخدمات للمصابين من النازحين اللذين اصيبا في الداخل السوري جراء النزاع المسلح .

ودعا ادارة المستشفى والعاملين الى تقديم العناية اللازمة وفق أعلى درجات الأداء لمساعدتهم وللمرافقين لهما انطلاقا من عمق العلاقة بين الشعبين الشقيقين بروح عالية من المسؤولية الانسانية والاخلاقية , مشيرا الى ان الاردن ما قصر يوما عن نصرة وغوث الاشقاء والاصدقاء انسجاما مع رسالة الاردن العروبية.

--(بترا)
gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة