السبت 2024-09-21 20:44 م

"كيندال جينر" تصدم جمهورها بصورتها قبل 10 سنوات.. "صورة"

10:51 ص

أصيب جمهور عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع، كيندال جينر بصدمة كبيرة بعدما شاهد صورتها التي نشرتها لنفسها في تحدي العشر سنوات، حيث بدت وحب الشباب يغطي بشرتها بالكامل.

وعلقت “كيندال”، على الصورة قائلة: “كنت أبلغ من العمر 13 عاما حينها، وكنت أركض إلى البيت لأبكي حين كان الناس يحدقون في بشرتي”.



ونشرت كيندال صورة أخرى على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام، ظهرت بها وهي تجلس دون ماكياج، وعلقت عليها بالقول: “مع أن هناك مشاكل أكبر بكثير تحدث في العالم، إلا أن المعاناة من حب الشباب بالنسبة لي كانت منهكة”.



وأضافت: “هذا شيء تعاملت معه منذ أن كنت صغيرة، هذه المشكلة أقلقتني وأزعجتني حتى إنني أصبحت أشعر بالعجز وعدم الأمان، الناس لا ينشرون عن أنفسهم سوى القصص واللحظات الجميلة، ويخبئون اللحظات التي يشعرون فيها بانعدام الأمان، لأننا نعيش في وقت الكمال فيه هو المعيار”.


وتابعت: “نحن ننظم حياتنا عبر الإنترنت ونختار اللحظات الجميلة لنشرها، أود أن أظهر للجيل الأصغر أن الأشياء ليست جميعها مثالية”.


واختتمت تعليقها قائلة، إنها جربت الكثير من الأشياء لتتخلص من حب الشباب حتى نجحت في ذلك وأنها لم تكن تتوقع أبدا أن يأتي اليوم الذي تتمكن فيه من استعادة ثقتها بنفسها وأن تنشر صورة لها دون ماكياج.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة