الجمعة 2024-09-20 19:25 م

لعبة «الحوت الأزرق» تصل الإمارات وتتسبب بانتحار مراهقين

03:46 م

بعد انتحار طالبين آسيويين، بسبب لعبة “الحوت الأزرق”، يحملان نفس الجنسية ويدرسان بنفس المدرسة، فتحت الجهات الأمنية في دبي تحقيقًا واسعًا.

وبحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، ذكرت التحقيقات أن الحادثة الأولى كانت ضحيتها فتاة في الـ 16 من عمرها، شنقت نفسها في سريرها داخل غرفتها، والحادثة الثانية لفتى يبلغ 15 عامًا رمى نفسه من الطابق الثامن، وعلى الرغم أن الضحيتين كانا يدرسان في المدرسة ذاتها لكن لا تربطهما أي معرفة مسبقة أو صلة باستثناء لعبة “الحوت الأزرق”.

وأوردت تفاصيل التحقيقات أن الفتاة كانت تعاني اكتئابًا وسبق لها أن حاولت الانتحار، إذ عثر على آثار القطع على معصمها لكن أسرتها لم تبلغ الشرطة، وعبرت الفتاة عن رغبتها بالموت أكثر من مرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما أكدت المصادر أن لا شبهة جنائية بوفاة الفتاة.




وعلى العكس تمامًا، كان الطالب من أسرة مستقرة ماليًا، ويحظى باهتمام كبير، وهو الأول على مدرسته، ما أدى لإصابة والده بصدمة لدرجة رفض معها التصديق أن الجثة الذي عثر عليها ملقاة على الرصيف هي لابنه، حيث قام الشاب بإلقاء نفسه من شرفة شقته بالطابق الثامن.

وأوضحت التحقيقات أن المراهق كان متميزًا بدراسته في المدرسة ذاتها التي انتحرت بها فتاة في اليوم السابق، وينتمي لأسرة ثرية، ولا يعاني من مشكلات من أي نوع، وتم التثبت من عدم وجود شبهة جنائية، خاصة أن باب الشقة كان مغلقًا، ولا توجد دلائل على وجود شخص برفقته حين قرر القفز.


gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة