الجمعة 2024-09-20 17:55 م

"لكزس" تحتل مركزين على منصة التتويج في الجولة الثانية من بطولة "أوتوباكس سوبر جي تي 500"

10:46 ص

استمراراً للأداء الاستثنائي الذي استهلت به موسم العام 2018 من بطولة 'أوتوباكس سوبر جي تي 500'، حجزت سيارات 'لكزس' مقعدين لها على منصة التتويج في الجولة الثانية عن فئة 'سوبر جي تي 500' التي أقيمت مؤخراً على حلبة 'فوجي سبيد واي'.


وكانت سيارة 'لكزس LC 500' التي تحمل الرقم 39 لفريق 'دينسو كوبيلكو سارد'، والتي يقودها السائقان شو تسوبوي وهايكي كوفالاينن، قد أنهت السباق في المركز الثاني، بينما حلت مركبة 'لكزس LC 500' التي تحمل الرقم 38 لفريق 'زينت سيرومو'، والتي يقودها السائقان يوجي تاتشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، في المركز الثالث في السباق الذي شهد منافسة محتدمة على امتداد 500 كيلومتراً.

وكان السباق حافلاً بالأحداث المشوقة، حيث جاءت كلّ من سيارة 'لكزس LC 500' التي تحمل الرقم 36 لفريق 'إيه يو تومز' بقيادة السائقين جيمس روسيتر ويوهي سيكيغوتشي، وسيارة 'لكزس 'LC 500 التي تحمل الرقم 6 لفريق 'واكوز 4CR' بقيادة كازويا أوشيما وفيلكس روزنكفيست في المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وتعليقاً على هذه النتيجة، قال يوغو مياموتو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة 'تويوتا' في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: 'أود أن أهنئ الفريقين على هذا الأداء المميز.

يضاف اعتلاء منصة التتويج مرة أخرى إلى سجلنا الحافل بالإنجازات في رياضة سباقات السيارات، فيما نقوم باستخدام مزايا وخصائص سيارات السباق لدينا لتحسين مركبات الإنتاج، وذلك ضمن إطار سعينا المتواصل لتطوير أفضل السيارات على الإطلاق والارتقاء بأعلى معايير الأمان والسلامة من أجل إثراء تجربة القيادة.

كما أود أن أتوجه بخالص الشكر إلى جميع معجبينا الأوفياء على دعمهم وتشجيعهم المتواصلين لمبادراتنا في مجال رياضة سباقات السيارات'.

gnews

أحدث الأخبار

الأكثر مشاهدة